ملخص مباراة اهلي جده مع الاتحاد

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 4 أكتوبر 2021
ملخص مباراة اهلي جده مع الاتحاد

يبحث الكثير من الأشخاص علي ملخص مباراة أهلي جده والاتحاد الأسطورة، التي كانت علي ملعب استاد الأمير عبد الله بن الفيصل، حيث يوجد العديد من مشجعين نادي الأهلي داخل المملكة العربية السعودية يرغبون في معرفة ملخص هذه المباراة، ولذلك سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حول هذا النادي وهذه المباراة.

أهلي جده

  • في مساء يوم الجمعة الموافق ١ من شهر أكتوبر لعام ٢٠٢١ تم لقاء أثنين من عمالقة كرة القدم وذلك في تمام الساعة ١٧:٣٠ بتوقيت غرينتش، الموافق الساعة ٦:٣٠ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • حيث تمت المباراة بين فريق الأهلي وفريق الاتحاد، فقد بدأت المباراة بداية قوية في أجواء من الحماسة يقوم بخوضها اللاعبين في الفريقين.
  • وقد انتهت المباراة بتسجيل هدفين لصالح فريق الاتحاد مقابل صفر هدف لفريق الأهلي، وقد تم عرض المباراة علي القنوات المفتوحة الناقلة لها وهي قنوت اس اس سي السعودية الرياضية.[1]

معلومات حول النادي الأهلي

  • يعتبر هذا النادي نادي سعودي تم تأسيسه في يوم ١٧ من شهر مارس عام ١٩٣٧، ويوجد داخل مدينة جدة التي تقع غرب المملكة العربية السعودية، وقد يشتمل هذا النادي علي مجموعة من الألعاب المتنوعة وفرق كرة القدم بجميع أنواعها.
  • يعتبر هو النادي الوحيد الذي تمكن من جمع كأس الملك والدوري وكأس السوبر خلال موسم واحد فقط كان عام ٢٠١٦، ويتم تلقيبه باسم نادي جده وذلك حتي يتمكن الأشخاص من التفرقة بينه وبين فرق الأهلي العربية المتعددة.
  • ويتم تلقيبه من قبل مشجعيه باسم الملكي وتم تسميته من قبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس الأسبق للاتحاد العربي لكرة القدم داخل المملكة باسم الراقي.
  • كما يلقب أيضا باسم قلعة الكؤوس، وقد تتمثل ألوان هذا النادي في اللونين الأبيض والأخضر.
  • يوجد مقر هذا النادي تحديدا في شارع التحلية بمدينة جده، وتم إنشاء أول أكاديمية خاصة بكرة القدم في السعودية من قبل هذا النادي، كما يتمثل المؤسس الفعلي والرئيسي له الأمير عبد الله الفيصل.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن نادي أهلي جده وذكر بعض المعلومات التي تدور حول هذا النادي، بالإضافة إلي ذكر بعض التصريحات الخاصة بمباراة الأهلي والاتحاد.

 

المراجع

  1. Wikipedia.org, اهلي جده ويكيبيديا، 03/10/2021
160 مشاهدة
error: Content is protected !!