القنوات الناقلة للدوري الايطالي

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 16 أغسطس 2021
القنوات الناقلة للدوري الايطالي

القنوات الناقلة للدوري الايطالي هو مايبحث عنه الآن معظم الباحثين عن الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط بشكل عام ومنطقة شمال إفريقيا أيضاً لذلك سوف نتناول في هذا المقال القنوات التي ستنتقل الدوري الإيطالي.

إن الدوري الإيطالي سيطلق مسابقة جديدة ينتظرها جميع الأشخاص العاشقين. والمحبين للدوري الإيطالي بفارغ الصبر وبمنتهي الحماس حيث يتوقعون بأنها ستكون قوية للغاية. والمنافسة والإثارة بها مرتفعة لذلك يبحثون عن القنوات الناقلة لها. [1]

حيث يتوقع معظم الأشخاص المتابعين لهذا الدوري بأنه سيكون ملئ بالمنافسة القوية الشرسة في الموسم القادم. هذا بعدما عاد أليجري ليقوم بتدريب يوفنتوس كما نجد ميلان أيضاً يود أن يحصل على اللقب وينافس للحصول عليه بأن شكل كان. وبالطبع إنتر يود أن يحافظ على لقبه حتى الآن فيما يخص جوزي مورينيو فسيكون القائد الخاص بذئاب روما.

اقرأ أيضاً استفزاز المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي الإنجليز في مباراة انجلترا وايطاليا

حيث قام الإتحاد الإيطالي الخاص بكرة القدم برفع الستار الذي يخص المواعيد الخاصة بالمسابقة. حيث ستكون أول جولة في يوم الأحد الموافق 22 من شهر أغسطس لعام 2021. وتستمر الجولات بها إلى نهاية شهر مايو من عام 2022.

القنوات الناقلة للدوري الايطالي

أول القنوات التي ستنقل الدوري الإيطالي هي قناة بي إن سبورت ولديها حقوق خاصة ببث الدوري الإيطالي. من خلالها وهذا كان يتم في السنوات السابقة أيضاً حيث تم تخصيصها لتكون هي القناة الناقلة الرسمية للسيري آ.

ولكن الآن قد انتهى الحق لقناة بي إن سبورت بأن تقوم بإذاعة الدوري الإيطالي في نهاية آخر موسم. قد مضى وحتى الآن لم يتم تجديد العقد الخاص بحقوق البث وهذا مايثير العديد من التساؤلات حول القنوات القطرية.

القناة الجديدة الناقلة للسيري آ

لكن إلى الآن لم تقوم أي قناة من القنوات المتواجدة في الشرق الأوسط بالتواصل مع السيري آ. لتقوم ببث مبارياتها بشكل رسمي ولكن هناك بعض الأحاديث التي تقول باحتمالية وجود مجموعة سعودية الأصل ستقوم بإبرام عقد لتحصل على حقوق البث.

وتسمى تلك المجموعة السعودية بقنوات SSC وقد تعاونت تلك الشركة مع شركتين رياضية وسعودية أيضاً. كما تشاركت مع قنوات ال MBC وقد أثبتت التقارير بأنها ستقترب من الحصول على حق بث الدوري الإيطالي.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص القنوات الناقلة للدوري الإيطالي حيث تناولنا القناة الناقلة له في السنوات الماضية والقناة التي توجد إحتمالية أن تقوم بنشر المباراة بها في الموسم المقبل.

المراجع

  1. wikipedia.org-الدوري الإيطالي-15/8/2021
182 مشاهدة
error: Content is protected !!