المسابقة الوظيفية لوزارة العدل

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 12 أبريل 2022
المسابقة الوظيفية لوزارة العدل

يمكنك الآن التعرف على كافة التفاصيل حول المسابقة الوظيفية لوزارة العدل التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية مؤخراً من خلال موقعنا، وتعرف أيضا على ما هي الوظائف المتاحة، كما سأوضح لك ماهي الشروط والأحكام التي وضعتها وزارة العدل للقبول بالوظائف التي تحتاجها كما أعلنت عن موعد البدء في التقديم والانتهاء حرصا منها على إعطاء الفرصة كاملة المتقدمين لاستكمال الأوراق المطلوبة.

المسابقة الوظيفية لوزارة العدل

صرحت وزارة العدل أنها بحاجة الى شغل العديد من الوظائف المدرسه بسلم الرواتب للموظفين بالقطاع العام، وسوف يتم اختيار أكثر الأشخاص استحقاقا بالوظائف المطلوبة وبشكل نزيه للغايه بدون تدخل العلاقات الشخصية وبشكل عادل، وذلك للحفاظ على كفاءة سير العمل داخل المنظومة فقط كل ماعليك هو الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بوزارة العدل، والتقديم على الوظيفة بكل سهوله.

الوظائف المطلوبة بالمسابقة الوظيفية لوزارة العدل

أعلنت وزارة العدل علي وجود العديد من الوظائف المتاحة بها والتي تندرج تحت المرتبه بالدرجة الثامنة وأكدت على أنه سوف يتم اختيار أكثر الأشخاص المناسبين، والتي تتوفر فيهم جميع الشروط التي وضعتها الوزارة بالمملكة العربية السعودية وذلك لضمان نزاهة المسابقة والوظائف المتاحة هي:

  • باحث قانوني.
  • باحث شرعي.
  • وظيفه مصلح قانوني.
  • محلل نظم معلومات.
  • وظيفة محاسب.

أقرأ أيضاً : الانتقال من الضمان القديم إلى المطور

موعد التقديم المسابقة الوظيفية لوزارة العدل

صرحت وزارة العدل عن وجود العديد من الوظائف المتاحة بها لذلك قررت إعلان مسابقة لشغل تلك الوظائف بداخلها. والتي بدأت في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم الاحد الموافق 10/4/2022 ميلادي. وسوف تستمر على مدار خمس أيام وبذلك تنتهي يوم الخميس الموافق 14 من شهر أبريل لعام 2022 في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

شروط التقديم بالمسابقة الوظيفية لوزارة العدل

وضعت وزارة العدل التابعة للمملكة العربية السعودية العديد من الشروط والأحكام الواجب توافرها في المتقدمين للقبول بالوظائف المتاحة بها، وتلك الشروط هي (1):

  • تقديم ما يثبت قرار المعادلة لمن حصل علي شهادات خارج المملكه العربيه السعوديه.
  • أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبار القدره المعرفيه.
  • صوره من شهاده التخرج الجامعي.
  • كما يجب وضع نسخة جيدة من السيرة الذاتية الخاص بالتقدم.

كما ستقوم الوزارة بمراجعة كافة الطلبات التي سوف ترسل إليها بشكل دقيق، وسوف تعلن عن أسماء المقبولين بالوظائف في يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر أبريل لعام 2022 لذا يجب التقديم بشكل سريع، والتأكد من سلامة كافة البيانات المدرجة ورفع كافة الأوراق المطلوبة.

أقرأ أيضاً: تعديل الاسم باللغة الانجليزية أبشر وماهي الخدمات الجديدة التي طرحتها بوابة أبشر الإلكترونية

خطوات التقديم بالمسابقة الوظيفية لوزارة العدل

بعد إعلان وزارة العدل عن العديد من الوظائف المتاحة بها حرصت على تسهيل حركة التقديم على تلك الوظائف فقط كل ما عليك هو أن تتبع الخطوات الاتيه :

  1. الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بوزارة العدل.
  2. قم بالضغط على أيقونة التوظيف الموجودة بالصفحة الرئيسيه.
  3. هنا ستجد الايقونة الخاصة بالمسابقة كل ما عليك هو النقر عليك وحينها ستظهر لك كافة الوظائف المتاحة.
  4. الان عليك اختيار الوظيفة التي تريد التقديم عليها والتي تتناسب معك.
  5. كما سيتطلب منك الآن وضع بياناتك الشخصية ورفع كافة المرفقات التي يتطلبها موب الموقع والتي من أهمها المؤهل الدراسي.
  6. في النهاية بعد أن تتأكد من صحة بياناتك ومراجعتها عليك الان الضغط علي ايقونه تقديم.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على ما هي المسابقة الوظيفية لوزارة العدل، واوضحت لك الشروط التي وضعتها الوزارة بالمملكة العربية السعودية للقبول بها كل ما عليك الان هو التقديم على الوظيفة التي تناسبك بشكل سهل في الموعد المحدد وانتظار ظهور النتيجة.

المراجع

566 مشاهدة
error: Content is protected !!