شاهد الآن بث مباريات الدوري الإيطالي مجاناً على اليوتيوب

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 21 أغسطس 2021
شاهد الآن بث مباريات الدوري الإيطالي مجاناً على اليوتيوب

بث مباريات الدوري الإيطالي سوف يتم بشكل مجاني وهذا ماقد تم إعلانه في بيان رسمي يخص البطولة الخاصة بالبث على منصة اليوتيوب وهذا بعدما لم يتم التعاقد مع أي قناة فضائية لتقوم بأخذ حقوق البث هي.

فستكون ولأول مرة الرابطة الخاصة بالدوري الإيطالي بعمل بث المباريات الخاصة به على حساب اليوتيوب الخاص به. في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط أيضاً وهذا بداية من يوم 21 لشهر أغسطس الموافق ليوم السبت. وهذا تزامناً مع بداية الدوري الإيطالي سيتم العرض الخاص بالمباريات الخمس بشكل مجاني. لكل المتابعين والمشجعين لكرة القدم في تلك المناطق.

بث مباريات الدوري الإيطالي

وستنطلق أحد الميزات لتلك الموسم وهي بث المباريات الخمسة الخاصة بالدوري الإيطالي مرفقة بمعلق عربي. وهذا سيتم بشكل مباشر من المركز الجديد للدوري الايطالي الذي يقع في ليسوني. [1]

إن الدوري الإيطالي يسعى دائماً إلى تكبير القاعدة الجماهيرية الخاصة به وخاصة في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

لذلك ستكون زيادة المتابعين لهم فقد حصلت القناة الخاصة بالدوري الإيطالي على حسابهم على اليوتيوب عدد فائق من المشاهدات. وكبير بالمقارنة بجميع القنوات الخاصة بالدوريات الرياضية فقد وصل هذا العدد من المشاهدات إلى مايفوق أربع مليارات من المشاهدة حول العالم.

عدد مشتركين الدوري الإيطالي على اليوتيوب

كذلك زادت المشاهدات بنسبة كبيرة بالمقارنة أيضاً بالسنوات الماضية للقناة نفسها فقد زادت في آخر ثلاثة سنوات حوالي 465٪.

وفيما يخص أعداد المشتركين في القناة فقد زاد عددهم عن 6.8 ملايين من الاشتراكات وخطوة بث المباريات في منطقة الشرق الأوسط. وشمال إفريقيا ستساعد على زيادة أعداد الاشتراكات والمشاهدين أيضاً وهو الغرض الأهم من حقوق الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة للدوري الايطالي

أيضاً سيتم إنطلاق الدوري الإيطالي في يوم السبت بعدد اثنين من المباريات. وهما انتر ميلان وهيلاس فيرونا وقد تم الإعلان من قبل الدوري عن عدد خمس مباريات سيتم بثهم في أول جولة وسيكونون التالي:

لذلك هم سامبدوريا وميلان وإنتر وجنوى وإمبولي ولاتسيو وروما وفيورنتينا وأودينيزي ويوفنتوس.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية عن البث المباشر الخاص بدوري إيطاليا والخمس مباريات. التي سيتم عرضها كما تناولنا أسماءهم بالإضافة إلى سبب بث الدوري على الحساب الرسمي على اليوتيوب.

المراجع

  1. wikipedia.org-الدوري الإيطالي-21/8/2021
172 مشاهدة
error: Content is protected !!