برشلونة يخسر أهم لاعب في تاريخه

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 10 أغسطس 2021
برشلونة يخسر أهم لاعب في تاريخه

فريق برشلونة خسر اللاعب الأفضل في تاريخه هذا ماقد صرح به مدافع الفريق جيرارد بيكيه وقد عبر عن حزنه الشديد بسبب رحيل ليونيل ميسي وقد اعتبرها الخسارة الأكبر للفريق وهذا بعد مسيرة كبيرة من النجاح حققها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ما هو نادي برشلونة

نادي برشلونة الخاص بكرة القدم Futbol Club Barcelona باللغة الإنجليزية لكن دوماً مايتم اختصارها في كلمة Barcelona. أو بلغة المشجعين فريق بارسا barca وهو من الأندية الأسبانية التي ذاع سيطها إلى حد كبير. يقع في مدينة برشلونة وهو من أعلى ثلاثة أندية لم تهبط إلى الدرجة الثانية وظلت في الدرجة الأولى إلى الآن. وهم فريق ريال مدريد وفريق أتلتيك بيلباو وهو مشهور باللاعب ميسي به.

قد قام فريق برشلونة بالإعلان عن ذلك في يوم الخميس بشكل رسمي فقد أعلن عن إنتهاء التعامل بين كلا الطرفين. بعد مسيرة طويلة ناجحه قد استمرت لأكثر من 21 عام سواء بشكل فردي أو جماعي. [1]

اقرأ أيضاً برشلونة يعين كرويف مديراً رياضياً وأبرز صفقات النادي الإسباني

وقد تحدث المدافع الخاص بالفريق عن ذلك بعدما قد فاز الفريق في يوم الخميس بكأس خوان جامبر التي كانت مباراة ودية. وهذا بعدما انتصروا على فريق يوفنتوس قد قام ممفيس ديباي واللاعب وريكي بوتش وأيضاً مارتن برايثوايت بالتغلب من خلالها.

كما قد أكمل حديثه وقال للفريق بأنه قد خسر أهم لاعب لديه ومهاجم قد جلب للفريق العديد والعديد من الأهداف. والمسيرة الناجحة والتمريرات المساعدة للفريق ولكنه قد قام بتشجيعهم وقد حسهم على إكمال هذا التنافس إلى النهاية.

وقد أكمل الحديث فقال بأن اليوم الذي رحل به ميسي هو أحد أسوأ الأيام على الإطلاق وخاصة على اللاعبين الذين. قد تشاركوا نفس غرفة الملابس مع اللاعب ميسي لسنوات عديدة.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية الخاصة عن فريق برشلونة والأسماء المختلفة له كما تناولنا الحديث الذي قد صرح به جيرارد بيكيه عن فريق برشلونة وعن خسارته الكبيرة بهذا الفريق وأهم ثلاثة فرق في الدرجة الأولى ولم تنزل عن الدرجة الأولى.

المراجع

  1. wikipedia.org-نادي برشلونة-9/8/2021
183 مشاهدة
error: Content is protected !!