بسمة وهبة في أحدث ظهور لها وردود أفعال صادمة

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 7 أكتوبر 2021
بسمة وهبة في أحدث ظهور لها وردود أفعال صادمة

بسمة وهبة في أحدث ظهور لها وردود أفعال صادمة، تصدر الإعلامية المصرية بسمة وهبة مؤشرات الترند في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيسبوك و تويتر وانستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب أحدث الصور التي قامت الإعلامية بمشاركتها على الحسابات الرسمية لها مع الجمهور، والتي ظهرت بها بأزياء من تصميم المصمم المحترف للأزياء هاني البحيري، ولاقت تلك الصور ردود أفعال صادمة بين الجمهور بسبب نحافتها وتغير كبير في ملامحها، لذا نتابع معكم أبرز ردود الأفعال بهذا الشأن.

بسمة وهبة في أحدث ظهور

  • انصدم جمهور الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة بسبب نحافتها الشديدة، وذلك في أبرز ظهور لها من خلال بعض الصور قامت الإعلامية بنشرها على حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مما أثار حالة من القلق الشديد من قبل المتابعين لها على الوضع الصحي للإعلامية، وجاءت ردود الأفعال والتعليقات لها الكثير من التساؤلات، وما إذا كانت تعاني الإعلامية المصرية من حالة صحية خطيرة، إلا أن بسمة آثرت الصمت عن هذه التعليقات.
  • وأظهرت الصورة التي نشرتها الإعلامية، وهي ترتدي فستان من تصميم هاني البحيري، مدى نقصان وزنها.[1]

الإعلامية تواجه انتقادات من الجمهور

  • اعتبر الكثير من متابعي بسمة إن النحافة الشديدة التي تظهر بها، تسببت في تغيير كبير في ملامح وجهها، فضلا عن ظهورها دون وضع مكياج، مما أدى إلى تغير شكلها وملامحها بشكل غير المألوف، بينما أحدث ظهورها بهذا الشكل إعجاب العديد من المتابعين.
  • والجدير بالذكر أن آخر ظهور للإعلامية كان من خلال برنامجها التليفزيوني 90 دقيقة، بعد انتهاء اجازتها الصيفية، حيث استضافت في آخر حلقاتها الفنان المصري أحمد سعد بصحبة زوجته.

تعرض الإعلامية لحادث في الإجازة الصيفية لها

  • تعرضت خلال إجازتها الأخيرة في شهر أغسطس لحادث، أسفر عن وقوع حريق في المركبة الخاصة بها في الساحل الشمالي.
  • وظهرت الإعلامية من خلال مقطع فيديو قامت بنشره تستغيث لطلب إنقاذها، بعد تعرضها لهذا الحادث بصحبة ابنتها، حيث أدى الحريق إلى تعطل المركب في عرض البحر.
  • إلا أن الإعلامية بعد ذلك قامت بنشر فيديو آخر، تطمئن فيه متابعيها عن صحتها وأنها تم إنقاذها من هذا الحادث.

ومن هنا نكون قد تابعنا معكم أبرز التفاصيل التي تخص أحدث ظهور للإعلامية، بسمة وهبة، وأهم ردود الأفعال التي واجهتها في آخر ظهور لها.

 

المراجع

  1. Wikipedia.org, بسمة وهبة، 06/10/2021
161 مشاهدة
error: Content is protected !!