قرار تعيين بندر بليلة خطيب وإمام المسجد الحرام لعام 2021

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 15 يوليو 2021
قرار تعيين بندر بليلة خطيب وإمام المسجد الحرام لعام 2021

حصل الشيخ بندر بليلة مؤخراً علي أكبر نسبة بحث في محركات جوجل وهذا بعد أن انتشر قرارا أعطاءه شرف إلقاء الخطبة بالمسجد الحرام ليوم عرفة وهذا بعد أن وافق خادم الحرمين علي نعيمة بهذا المنصب ولكي تتعرف علي كافة تفاصيل الخبر كل ما عليك أن تقرأ المقال الآتي بعناية فائقة وأن تتابع موقعنا موقع نشرات للتعرف على كل ماهو جديد وحصري.

السيرة الذاتية لبندر بليلة

هو من أشهر قراء القرآن الكريم داخل المملكة العربية السعودية بشكل خاص والخليج بشكل عام ومن افضل أئمة المساجد داخل المملكة العربية السعودية. كما قد تم تعيينه منصب عضواً بالهيئة لكبار العلماء في عام ٢٠٢٠ أما بياناته الشخصية فهي :

  • الاسم بالكامل : بندر بن عبدالعزيز بن سراج بن عبد الملك بليلة
  • ولد في عام 1975 وبذلك يكون عمره بالتقريب في عام 2021 هو ستة وأربعين عام.
  • مقيم داخل مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة مسلم المذهب الفقهي.

الحياة العملية لبندر بليلة

درس داخل المملكة العربية السعودية وحصل على شهادة الجامعية من جامعة أم القرى ومن ثم حصل على ماجستير من كلية الشريعة في الفقه في عام 1422 هجرية وقدم رسالة الدكتوراه بداخل الجامعة الإسلامية بداخل المدينة المنورة ويعمل الآن خطيب وإمام المسجد الحرام وهذا بالإضافة إلي منصبة استاذ مساعد بالجامعة.

قرار تعيين بندر بليلة خطيب وإمام المسجد الحرام لعام 2021

أصدرت الرئاسة الخاصة بشأن المسجد النبوي والمسجد الحرام بأن خادم الحرمين الشريفين سلمان آل سعود بأنه قد تم تكليف الدكتور الشيخ بندر بن عبدالعزيز بإلقاء خطبة في يوم عرفة للحج لعام 2021. وهذا لأن تلك الليلة مكانة عظيمة في قلوب المؤمنين والمسلمين والمسلمات.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على كافة التفاصيل حول السيرة الذاتية له. كذلك تعرفت على الحياة العملية لبندر بن عبدالعزيز. كما تم توضيح قرار تعيين بندر بليلة خطيب وإمام المسجد الحرام لعام 2021. يمكنك الآن أن تتابع الموقع للتعرف على كل ماهو جديد بشكل مستمر وذلك حرصاً من فريق موقعنا على تقديم كافة المعلومات والأخبار الحصرية للمتابعين والزوار.

المراجع

  1. ar.m.wikipedia.org - بندر بليلة -15/7/2021
65 مشاهدة
error: Content is protected !!