تفاصيل خلع بلقيس لزوجها السعودي

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 5 سبتمبر 2021
تفاصيل خلع بلقيس لزوجها السعودي

تفاصيل انفصال بلقيس عن زوجها السعودي هو ماسوف نقوم بتناوله بشكل تفصيلي في هذا المقال حيث قد قامت المغنية برفع قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في المحكمة الإماراتية وهي الآن تخبرنا عن السبب وراء رفع تلك القضية عليه.

حيث قد قامت بالتوضيح لقناة مصرية بأنها سواء تطلقت منه أو قد قامت برفع قضية عليه. فإنه في الحالتين سيتم الإنفصال بينهم إذا فالنتيجة لديها واحدة وهي تود أن تنهي هذا اللغط بينهم.

وقد وضحت فيما يخص قضية الخلع بأن بتت بها وهي الآن تعيش منفصلة مع زوجها ومتعايشة تماماً مع الوضع ولا يوجد لديها أي مشاكل.

من هي بلقيس ؟

إذا أردت أن تعرف بصورة سريعة عن بلقيس فيمكنك متابعة التالي: [1]

  • هي مغنية يمنية وإمارتية.
  • والدها هو المغني اليمني أحمد فتحي.
  • ولد في يوم 20 من شهر أكتوبر لعام 1988 تبلغ من العمر 32 عام.
  • لديها ابن من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف وهو تركي سلطان عبداللطيف.

أسباب انفصال بلقيس عن زوجها سلطان عبداللطيف

لكنها لم توضح سبب الإنفصال ولا زوجها أيضاً لكن قد قالت بأنهم لم يتفقوا على طريقة الإنفصال لتقوم بالنهاية وتختار الخلع.

حيث قد فاجئت الجميع في الشهر الرابع الميلادي الماضي عندما تم سؤالها لماذا لا تظهر مع زوجها. وتكون إجابتها بأنها قد رفعت قضية خلع عنه في المحاكم الإماراتية. ولم تقل أي تفاصيل أخرى عن الخلع وقالت ليس لدي أي معلومات إضافية لأقولها.

كما وضحت أيضاً بأنه مثلما للرجل الحق في الانفصال عن زوجته عن طريق الطلاق. فهي أيضاً لها الحق في الإنفصال عنه عن طريق رفع قضية خلع.

اقرأ أيضاًالألبوم الجديد للفنانة بلقيس

لكنها قد قالت بأنها مازالت تتواصل مع طليقها وهي تحترمه أيضاً لأجل ابنهم وتتمنى لطليقها السعادة في حياته.

تصريح سلطان عبداللطيف

أما فيما يخص التصريح الذي قد قالها طليقها فيما يخص هذا الموضوع فقد قال بأنها غالية عنده. وأنه واثق من أن القانون سيتجه إتجاه صحيح وقال بأنها والدة ابنه تركي.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص تفاصيل خلع بلقيس لزوجها السعودي فقد قمنا بتناول أول تصريح لبلقيس التي وضحت به أنها رفعت قضية خلع على زوجها وأول تصريح لزوجها والتصريح الخاص بها بعدها انفصلوا رسمياً.

المراجع

  1. Wikipedia.org-بلقيس-5/9/2021
114 مشاهدة
error: Content is protected !!