تقديم شركة المياه الوطنية السعودية 1444

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 25 أكتوبر 2022
تقديم شركة المياه الوطنية السعودية 1444

تقديم شركة المياه الوطنية السعودية 1444.. قامت الشركة المياة الوطنية بالمملكة العربية السعودية من خلال الحساب الرسمي الخاص بها على موقع لينكد ان عن احتياجها لخريجين حاصلين على درجة البكالوريوس لشغل بعض الوظائف المُتاحة بها، والجدير بالذكر أنه سيتم تدريب الموظفين لفترة مُعينة قبل تعيينهم بشكل رسمي. وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل. والوظائف المطلوبة من خلال هذا المقال فتابعوا معنا..

لمحة عن شركة المياه الوطنية السعودية

تُعد شركة المياه الوطنية من أكبر الشركات المُساهمة بالمملكة السعودية، وتمتلكها الدولة بكاملها، وتقوم الشركة بتقديم كافة خدمات الصرف الصحي والمياة وفقًا لمعايير مُعينة، كما تقوم بالإستفادة الكاملة من مياه الصرف الصحي(1).

أقرا أيضا : تخصصات الأمن العام 1444 وشروط القبول في وظائف الأمن العام

تقديم شركة المياه الوطنية السعودية 1444

كما قامت شركة المياه الوطنية بالإعلان عن احتياجها لموظفين، بالإضافة إلى تقديمها لفرص تدريب لحاملي درجة البكالوريوس، وكل ذلك أعلنت عنه عبر حسابها الرسمي على موقع التوظيف لينكد ان.

أقرا أيضا : وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية وشروط الالتحاق بوظائف الشركة

الوظائف المطلوبة لدى شركة المياه الوطنية

وفيما يلي سنوضح لكم بعض الوظائف المطلوبة بها :-

  • مُدير محاسبة : ويُشترط للمُتقدم لها أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في قسم المُحاسبة أو المالية، بالإضافة إلى حصوله على خبرة لمدة 8 سنوات.
  • مسؤل السلامة والبيئة : ويجب أن يكون المُتقدم لها حاصلًا على بكالوريوس في السلامة أو الهندسة أو ما يُعادلهما. بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 8 سنوات.
  • أخصائي إنفاق : ويُشترط للمُتقدم لها حصوله على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية. بالإضافة إلى إجادة استخدامه للحاسب الآلي، على أن يكون مُستواه في اللغة الإنجليزية متوسطًا.
  • أيضا مطلوب مُدير للشئون المالية : ويُشترط للمُتقدم لها حصوله على درجة البكالوريوس أو أعلى في مجال المُحاسبة أو المالية أو مجالات الإدارة، بالإضافة إلى خبرة لمدة 10 سنوات منهم 4 سنوات خبرة في منصب إداري، كما يُفضل وجود الخبرة في تحضير وإعداد كافة أنواع التقارير المالية وللتقديم على أي وظيفة منهم يُمكنك فعل هذا من خلال الرابط الرسمي لشركة المياه الوطنية.

أقرا أيضا : وظائف الشؤون الصحية الحرس الوطني وخطوات التقديم على الوظائف

وختامًا لهذا المقال نرجو أن تكونوا قد حصلتم على المعلومات الكافية عن وظائف شركة المياه الوطنية. ونرجو أن ينال المقال إعجابكم.

المراجع

117 مشاهدة
error: Content is protected !!