جامعة الامام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق من خلال تطبيق MY IAU

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 26 يوليو 2021
جامعة الامام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق من خلال تطبيق MY IAU

جامعة الامام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بها من خلال استعمال منصة إلكترونية خاصة بها من خلال استعمال تطبيق يسمى MY IAU من أجل القيام بعمل طلب الالتحاق بها وهذا من أجل تيسير تلك العملية من خلال استغلال أحد التقنيات الحديثة بالإضافة إلى ذلك فيمكنها استقبال العديد من الطلبات الأخرى على الموقع الرسمي الخاص بالجامعة.

جامعة الامام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق

بالإضافة إلى ذلك فقد قام العميد الخاص بعملية القبول والتسجيل وهو الدكتور عبدالله آل مريح على أنه سوف يفعل عملية الإستقبال الخاصة بالطلاب في الجامعة ويستقبل طلبات الالتحاق بها في العام الدراسي القادم 1443 ه‍ وهذا بداية من يوم 31 الموافق شهر يوليو لعام 2021 م ومن التاريخ الهجري 21 من شهر ذي الحجة لعام 1442 ه‍ عن طريق استعمال البوابة الخاصة بالقبول. [1]

اقرأ أيضًا: جامعة حائل بالمملكة السعودية والكليات الموجودة داخل الجامعة

حيث قد نبه على أن عملية التقديم ستتاح في مختلف أنواع الأجهزة سواء أكان من الأجهزة المحمولة أو المكتبية. أيضاً من خلال استعمال التطبيق الخاص بالجامعة وهو تطبيق MY IAU.

كما سيختص هذا التطبيق بالطلاب من مختلف الجنسين على حد سواء أكان ذكر أم أنثى.

هل يحتاج التقديم مستندات ورقية؟

لن يحتاج التقديم إلى استعمال أي مستند ورقي حيث أنه يعتبر إلكتروني بشكل كاملل. ذلك فلن تضطر إلى إرسال أي وثيقة أو مستند ما وهذا ما يميزه حيث يوفر الوقت والجهد ويحد من الازدحام لمواجهة فيروس كورونا.

كيفية معرفة تخصصات الجامعة؟

بالإضافة إلى ذلك فقد نوه على ضرورة عملية الاستعداد من قبل الشخص المتقدم لعملية التسجيل من خلال تحميل. هذا التطبيق “MY IAU” من أجل أخذ فكرة عن المعلومات والتفاصيل الخاصة بالكليات في الجامعة. ومعرفة جميع التخصصات بها من خلال رؤية تلك الأيقونات بها.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص جامعة الامام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق والتصريح إلهام المقدم من قبل عميد الجامعة من خلال استعمال التطبيق المخصص له وهل يختص التقديم الذكور فقط بل يصلح للذكور والإناث أيضاً.

المراجع

294 مشاهدة
error: Content is protected !!