حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربة منصور هادي

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 11 أبريل 2022
حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربة منصور هادي

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربة منصور هادي هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، وهذا بعدما قد وردت أنباء تخص وفاته، كما قد ننتظر البيان الخاص بالحكومة اليمنية في الوقت القادم.

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربة منصور هادي

هذا وقد قامت الوسائط الإعلامية بالقيام بتداول العديد من الأنباء التي تصرح طبقاً للحالة الصحية التي كان يعاني منها الرئيس اليمني وهو عبد ربه منصور هادي.

وهذا بسبب إصابته بجلطة دماغية في يوم السبت مساء، وبسبب ذلك قد تم نقله إلى مستشفى الملك فهد التي تقع في الرياض تحديداً في العنايات المركزة.

هذا وقد صرح بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن بالقيام بالتصريح ونشر خبر إصابة الرئيس بالجلطة الدماغية التي قد أثرت عليه وتسببت في دخوله إلى المستشفى داخل المملكة العربية السعودية، دون تأكيد من الجهات المختصة.

اقرأ أيضاًمجلس التعاون الخليجي: يحث على تنفيذ اتفاق الرياض للتسوية باليمن

حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربة منصور هادي

قام الناشط عادل الحسني بالاستناد إلى بعض المصادر في مدينة الرياض التي تفيد تعرض الرئيس إلى جلطة دماغية قد نقل منها إلى المستشفى.

بالإضافة إلى ذلك قد قام بالتأكيد على أنه قد قام بالانتقال إلى المستشفى، وكان في حينها لا يعلم أكان مازال على قيد الحياة أم لا.

اقرأ أيضاً.. حجز موعد السفارة اليمنية بالرياض تجديد جواز السفر 2021

هذا وقد تلاها بعد ذلك القيام بتداول الأوساط الإعلامية الأنباء التي تخص الحالة الصحية له، ولكنها لم تقم بتأكيد أو نفي خبر وفاته، مع تلاقي تكتم كبير على حالته من قبل الإعلام.

هذا وقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر وتداول الخبر الخاص بوفاته مثلما يقوموا بتلقي اي خبر خاص بوفاة أي فنان أو سياسي أو مشهور بشكل عام، وهذا في مساء يوم السبت.

فاجعة ستقوم بإعلانها الحكومة اليمنية

هذا وقد قام رواد وسائل التواصل الاجتماعي بالاعلان عن هذا من خلال التغريدات الخاصة بهم على منصة تويتر بحقيقة حدوث فاجعة سوف تقوم الحكومة في دولة اليمن بالاعلان عنها في الوقت القادم. [1]

وقد صرح الصحفي السابق الخاص بالرئاسة اليمنية وهو المستشار الخاص بوزير الاعلام أيضاً بالتصريح من خلال موقع التواصل الاجتماعي الرسمي له على تويتر، بحقيقة القيام باستدعاء جميع القيادات السياسية التي تخص الديوان الملكي.

قد تم عمل عزل لهم وهذا بعد تمام الساعة السابعة حتى الساعة الثانية، وسوف يكون هذا بعد منتصف الليل بدون الدخول في أي تفاصيل عن الأمر.

كما قد تم عمل استدعاء إلى الرئيس هادي للديوان وهذا غير المعتاد في الوقت الذي ذهب به ولي العهد السعودي إلى المقر الخاص بإقامة هادي.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق حقيقة وفاة الرئيس اليمني عبدربة منصور هادي كما تناولنا أهم المصادر التي قد ساعدت في تناول هذا الخبر وبعض التصريحات الخاصة به على وسائل التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. Wikipedia.org-عبدربه منصور هادي-11/4/2022
536 مشاهدة
error: Content is protected !!