تعليق من أنشيلوتي بعد الخسارة الثانية لـ ريال مدريد

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 6 أكتوبر 2021
تعليق من أنشيلوتي بعد الخسارة الثانية لـ ريال مدريد

تعليق من أنشيلوتي بعد الخسارة الثانية لريال مدريد، قال كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي التابع لفريق ريال مدريد، أن فريقه قام بتقديم أسوأ مباراة له في الموسم الحالي، حيث قام بخسارة ٢-١ أمام فريق إسبانيول خلال الدوري الإسباني الخاص بكرة القدم، وقد يتواجد الكثير من محبين وعشاق كرة القدم يرغبون في معرفة المزيد حول هذا الخبر، وسنتناول في هذا المقال بعض التصريحات التي تدور حوله.

تعليق من أنشيلوتي بعد الخسارة الثانية لريال مدريد

  • استمرت العديد من المعاناة الذي أصابت فريق ريال مدريد الذي خسر للمرة الثانية علي التوالي، بعد سقوطه فجاءه علي أرضه أمام نادي شريف، الخاص بدوري أبطال أوروبا في الاربعاء الماضي.
  • حيث لم يقم هذا الفريق بتحقيق أي فوز خلال آخر المباريات التي قام بتأديتها في جميع المسابقات، لكنه قام بالتصدر في الدوري المحلي بتسجيل رصيد ١٧ نقطة، وتسجيل أهداف ضد فريق أتلتيكو مدريد.
  • وقد قال المدرب الخاص بهذا الفريق، الذي تم عودته هذا الموسم إليه، أن فريقه قام باللعب بصورة سيئة للغاية، وصرح بأن الفريق قد بدأ المباراة من خلال خطة للجانبين الدفاعي والهجومي، ولكن لم يتحلى بصفات الهدوء والالتزام بجميع أركان الخطة.[1]

تصريحات حول خسارة المبارة

  • وقد أضاف المدرب الإيطالي بأنه لا يعتقد أن تمركز فريقه داخل الملعب كان جيدا سواء بوجود الكورة أو بدون وجودها، وصرح بأنه يجب أن يكون شخصا أمينا ويعترف بأنها كانت أسوأ مباراة تتم منذ رجوعه إلي تدريب الفريق.
  • وقال أنه من الجيد أن يتم اللعب بصورة صحيحة بعد عملية الخسارة، ولكن الأمر صعبا للغاية، حيث يجب على الفريق أن يقوم بمعالجة حالة الوقف الدولي، وسوف تتم المباراة القادمة للفريق ضد فريق أتليتك بيلباو، الذي سوف تكون في اليوم الموافق ١٧ من شهر أكتوبر الجاري.
  • والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد فريق خاص بكرة القدم تم تأسيسه منذ عام ١٩٠٢، وقد يقع في مدريد العاصمة الإسبانية، وقد يلعب هذا الفريق ضمن الدوري الاسباني، وتم اختياره احسن فريق في القرن العشرين.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن بعض المعلومات الخاصة بفريق ريال مدريد، وذكر التصريحات الخاصة بآخر مباراة قام بتأديتها هذا الفريق.

 

 

المراجع

  1. Wikipedia.org, ميلانو ويكيبيديا، 05/10/2021
164 مشاهدة
error: Content is protected !!