وظائف إدارية للرجال والنساء في شركة الخطوط السعودية

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 6 أكتوبر 2021
وظائف إدارية للرجال والنساء في شركة الخطوط السعودية

إعلان وظائف إدارية للرجال والنساء في شركة الخطوط السعودية، أعلنت شركة الخطوط السعودية إتاحتها لمجموعة متعددة من الوظائف الإدارية، وذلك في مقر الشركة داخل مدينة جدة في المملكة السعودية، بحد أقصى ثلاث وظائف خالية لكلا من الرجال والنساء على حد سواء، بشرط أن يكون المتقدم للوظيفة أو المتقدمة من حاملي درجة البكالوريوس أو أعلى منها من المؤهلات التعليمية، أو ما يعادلها، ونتعرف معكم من خلال المقال التالي على أهم تلك الوظائف التي تتيح الشركة التوظيف بها، وأبرز المتطلبات الخاصة بكل وظيفة.

المسميات الوظيفة ومتطلباتها

  • تتيح الشركة العمل في وظيفة مدير الرواتب، وهو المسؤول الرئيسي عن قسم الرواتب، ويقوم بالتحقق من الكشوفات الخاصة برواتب الموظفين الشهرية داخل الشركة قبل تحميلها، ومراجعة كافة التقارير الخاصة بها.
  •  وأهم متطلبات تلك الوظيفة أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس أو أعلى منها، في أحد التخصصات التالية: قسم إدارة الأعمال، أو المحاسبة، أو قسم المالية، أو الموارد البشرية، أو في قسم نظم ومعلومات إدارية، بالإضافة إلى امتلاك خبرة في المجال بما لا يقل عن 6 سنوات.
  • كذلك من الوظائف المطلوبة مدير اكتساب مواهب، حيث يقوم بتحديد ما تحتاج إليه الشركة، والعمل على تنفيذ استراتيجيات تختص باكتساب المواهب.
  • ويتطلب الحصول على تلك الوظيفة درجة البكالوريوس أو أعلى منها في تخصص الموارد البشرية، أو إدارة الأعمال، بشرط خبرة في المجال لا تقل عن 8 سنوات.
  • والوظيفة الثالثة هي مساعد في الإدارة التنفيذية للشركة، حيث يطلب منه العمل كنقطة وصل بين العملاء داخل وخارج الشركة والمديرين التنفيذيين، إلى جانب مراقبة استهلاك ميزانية الإدارة التنفيذية.
  • ويتطلب الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعلوها من تخصص إدارة الأعمال أو السكرتارية، أو تخصص موارد بشرية، وخبرة في المجال لا تقل عن 3 سنوات.  [1]

نبذة حول شركة الخطوط السعودية

تعد شركة الخطوط السعودية من أهم الشركات الرائدة في مجالات مختلفة للضيافة وخدمة العملاء، وتم تأسيسها عام 1981م، كما شهدت منذ وقت تأسيسها توزيعات متعددة لتشمل السوق المحلية والعالمية، وحرصت الشركة على تطوير جهودها الذاتية بما يتناسب مع الطلب والكفاءة التشغيلية الخاصة بها.

ومن هنا نكون قد طرحنا أبرز الوظائف الخالية التي تقدمها شركة الخطوط السعودية، وأهم الشروط والمتطلبات الوظيفية داخل الشركة، ليتمكن بها المتقدم الحصول على فرصة التوظيف.

المراجع

176 مشاهدة
error: Content is protected !!