شقيق عادل امام يكشف سبب سر اختفاء عادل امام من عزاء الفنان سمير غانم

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 19 أغسطس 2021
شقيق عادل امام يكشف سبب سر اختفاء عادل امام من عزاء الفنان سمير غانم

شقيق عادل امام يكشف سبب سر اختفاء عادل امام من عزاء الفنان سمير غانم فقد قال المنتج عصام امام بأنه ليس خائفاً بأن يصاب من فيروس كورونا فهذا الخبر الذي تم تداوله كان خبر خاطئ.

حيث صرح بالقول بأن هذا الحديث غير صحيح فإن الزعيم يعرف جيداً بأن كل شخص في الحياة له وقت محدد. سيموت به وما تلك إلا مجرد أسباب تجعل الشخص يموت لكن الموت واحد في كل الأحوال سيذهب كل مننا في الموعد المحدد له.

اقرأ أيضًا: كم عدد زوجات سمير غانم

وأكمل حديثه وقال بأن الزعيم يحزن كثيراً على فراق أحبته فقد حزن كثيراً على فراغ الفنان سمير غانم. وإن الوسط الفني يعلم جيداً مقدار الحب والصداقة التي كانت بين الزعيم وسمير غانم. مما جعل الفراق بينهم في غاية الصعوبة وجعل موته عبئ كبير عليه كما أن الفنانة دلال عبد العزيز تأثر لها تأثر كبير.

هل عادل امام مصاب بفيروس كورونا ؟

قد ترددت الاشاعات حول اصابه الزعيم بفيروس كورونا لكن يعد هذا الخبر خاطئ أيضاً. فحتى لم يخضع للعزل المنزلي بسبب تشابه الإصابة وقد عبر شقيقة عن غضبه عن تلك الشائعة. فقد قال بأنه لا يدري لماذا يستعجل الجمهور على خبر مرضه وتعبه ويبدأون في نشر أخبار مزيفة دائماً. [1]

حيث قد تم انتشار شائعة عدوى الزعيم بفيروس كورونا وأنه في الحجر الصحي ولهذا السبب. قد اختفى عن عزاء سمير غانم على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو عادل امام ؟

بالطبع يعرف جميع أبناء الوطن العربي من هو عادل امام لكن ستتناول نبذة مختصرة خاصة به.

  • ممثل مصري كوميدي.
  • قد قام بتمثيل العديد من الأفلام والمسرحيات الكوميدية الممزوجة بالرومانسية والاجتماعية أيضاً.
  • ولد في يوم 17 من شهر مايو لعام 1940.
  • بدأ مشواره الفني مبكراً منذ عام 1960 فحقق نجاحاً باهراً ومسيرة فنية مليئة بالأعمال البطولية.

من هنا نكون قد تناولنا نبذة مختصرة عن عادل امام والأعمال الخاصة به وحقيقة الخبر الخاص بإصابة الفنان عادل امام بفيروس كورونا وحقيقة الاشاعات المنتشره عن خبر إصابته التي وضحها شقيقه المنتج.

المراجع

  1. wikipedia.org-عادل امام-19/8/2021
232 مشاهدة
error: Content is protected !!