سبب فسخ عقد اللاعب الجزائري عبد الرؤوف بن غيث

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 10 سبتمبر 2021
سبب فسخ عقد اللاعب الجزائري عبد الرؤوف بن غيث

الجزائري عبد الرؤوف بن غيث قد قاموا بفسخ العقد الخاص به من قبل نادي الترجي في تونس وهو اللاعب الخاص بوسط الفريق وهذا ليكون هو اللاعب الثاني على التوالي الذي يرحل من الفريق بعد اللاعب حمدي النقاز.

وقد قام بتصريح في يوم الأربعاء في قرار قد قام بإصداره فقال بأن اللاعب غيث قد قام بإخبار النادي. بأنه قد قام بفسخ العقد الخاص به ولكن هذا بشكل أحادي وبعدها قام بمغادرة الفريق في يوم الاثنين.

اقرأ أيضاً: استفزاز المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي الإنجليز في مباراة انجلترا وايطاليا

وقد أكمل الفريق حديثه فقال بأنه سوف يلجأ إلى جميع المختصين في المدافعة عن حق النادي من أجل إجراء فعل ما. لهذا اللاعب لانه قد قام بترك النادي وفسخه بشكل مفاجئ كما يلزم فعل تلك الإجراءات أمام كل من قام بتحريضه على ذلك أيضاً. [1]

حيث قام اللاعب الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بالقيام بمسيرة طويلة مع الفريق فقد لعب حوالي 100 مباراة. فهو مشارك معهم منذ عام 2019 وهذا فقط على المستوى المحلي.

من هو عبد الرؤوف بن غيث ؟

  • هو لاعب في كرة القدم.
  • جنسيته جزائري.
  • ولد في عام 1996 أي يبلغ من العمر 25 عام.
  • طوله 170 سنتيمتر أي خمسة أقدام وسبعة بوصة.
  • كان يلعب في نادي الترجي وكان برقم 18.
  • قد قام بالانضمام إلى نادي الترجي في الصيف الخاص بعام 2019، ثم قام بتركه في يوم 8 من شهر سبتمبر الموافق لعام 2021 فقط
  •  قام بالإعلان عن فسخ العقد الخاص به ومن طرف واحد فقط.

ما هو سبب فسخ عقد اللاعب الجزائري في الترجي

تتعدد التساؤلات الآن ويثير فضول الجمهور حول معرفة سبب فسخ عقد اللاعب عبد الرؤوف بن غيث في نادي الترجي. فقد قام اللاعب بنشر قصة له على موقعه الرسمي على الفيسبوك بعدما قام النادي بتهديده بالذهاب للجهات المختصة فقال

ناس تاخو وناس ماتاخوش… ما نقبلهاش

وهذا مايعني بأنه يوجد أشخاص يقومون بالحصول على مستحقاتهم كاملة بينما يوجد لاعبين آخرين. لا يحصلون على شئ وهذا ما لا يقبله اللاعب نهائياً.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص سبب فسخ عقد اللاعب الجزائري في نادي الترجي ومن هو الذي قام بفسخ العقد وردة فعل النادي كما قمنا بتناول معنى الكلمة التي قام اللاعب بكتابتها في قصة له عبر حسابه باللهجة الجزائرية التي لا يفهمها الكثير مننا.

المراجع

  1. Wikipedia.org-
    عبد الرؤوف بن غيث-10/9/2021
144 مشاهدة
error: Content is protected !!