عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية للطيران

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 22 سبتمبر 2021
عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية للطيران

أعلنت الخطوط السعودية للطيران الجوي عن بعض العروض التي تطلقها بمناسبة اليوم الوطني 91، وذلك لجميع الرحلات الخارجية للمملكة وأيضا الداخلية من وإلى كافة محافظات ومناطق المملكة العربية السعودية، كما أكدت الهيئة الجوية عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن كافة الحجوزات في تلك العروض متاحة من خلال الموقع الإلكتروني لحين انتهاء موعد تلك العروض في الوقت المحدد لها، وذلك من أجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية للطيران

جاءت أبرز وأول العروض السنوية لليوم الوطني 91 من داخل خطوط الطيران السعودي، بخصم يصل قيمته إلى 23% لكل الرحلات الخارجية القادمة إلى المملكة في ذلك اليوم العظيم، كما أدى إلى تفاعل الكثير من الأشخاص عليها ولاقت استحسانهم، بحيث أنه يتم خصم سعر التذكرة الأساسي بحسب العرض المقدم عليها عند الدخول إلى رابط الموقع الرسمي.

أما الرحلات الداخلية في أنحاء المملكة والمحافظات والمناطق المتفرقة بها، يبلغ سعر التذكرة التابعة للطيران السعودي 191 ريال فقط سعر موحد طوال اليوم.

وأكدت هيئة الطيران السعودي أن تلك العروض تستمر أيضا أيام 22 و 23 من شهر سبتمبر الجاري [1]

السعودية للطيران

يمكن الاستفادة من كافة العروض والخصومات المقدمة من خلال تلك الخطوات:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للخطوط السعودية للطيران.
  • الضغط على كلمة احجز رحلتك.
  • تحديد مطار المغادرة وكذلك جهة الوصول، وتحديد نوع التذكرة ذهاب وعودة أو ذهاب فقط.
  • كما يجب كتابة تاريخ السفر والعودة.
  • تحديد عدد التذاكر المراد حجزها.
  • ثم الضغط على كلمة اذهب، الاكتمال خطوات ملء كافة البيانات المطلوبة، واستلام التذكرة الإلكترونية بالخصم المحدد لها.

هذا وتنتشر كافة أساليب وأنواع الاحتفال في أنحاء المملكة العربية السعودية بسبب عيد الوطن، والذي يعتبر اجازة رسمية في كافة القطاعات داخل المملكة منذ عام 2005، والذي يوضح مدى أهمية وعظم شأن الوطن لجميع الأطياف في المجتمع السعودي.

وبذلك تعرفنا على أبرز عروض خطوط الطيران السعودي، بمناسبة اليوم الوطني 91 في المملكة العربية السعودية، وذلك بما يشمل كافة رحلات الطيران الداخلي والخارجي لجميع الفئات من المقيمين والمواطنين، تحت شعار هي لنا دار لإبراز أهمية وعظم ومكانة الوطن السعودي.

المراجع

  1. nd.gea.gov.sa, اليوم الوطني السعودي, 21/09/2021
267 مشاهدة
error: Content is protected !!