عروض اليوم الوطني 91 للرحلات

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 19 سبتمبر 2021
عروض اليوم الوطني 91 للرحلات

عروض اليوم الوطني 91 للرحلات هو ماسوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، حيث يتميز هذا اليوم بعدة مميزات ومنها تقديم عروض على الرحلات أو المطاعم لذلك نجد المواطنين يبحثون عن تلك العروض لاستغلالها والانتفاع بها، لذلك فقد قامت الشركات الخاصة بالطيران السعودي بتقديم عدة عروض يستطيع جميع المواطنين والمقيمين الاستفادة منها بداية من يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر لعام 2021.

ما هي عروض اليوم الوطني 91 للرحلات؟

تقوم الخطوط السعودية والشركات الخاصة بها بتقديم عدة عروض في الطيران السعودي وهذا احتفال باليوم الوطني، وتلك العروض خاصة بالمواطنين والمقيمين في المملكة إلى جزر المالديف وهي تتمثل كالتالي: [1]

العرض الأول إلى جزر المالديف سيشمل هذا العرض الإقامة في الفندق الخاص بتاج اكزوايكا أند سبا وهو فندق خمس نجوم. وبه غرفة مزدوجة، ويمكن أن يقوم المواطن أو المقيم بالحصول على هذا العرص بمبلغ 8315 ريال سعودي. للفرد الواحد، كما يشمل هذا العرض أيضاً التذكرة الخاصة بالطيران وستكون ذهاب وعودة أيضاً. وشاملة إلى وجبات الإفطار والغداء والعشاء في الفندق بالإضافة إلى استعمال القوارب. بهدف الانتقال من مكان إلى آخر ويشمل هذا العرض الإقامة لمدة أربعة ليالي.

اقرأ أيضاًعودة رحلات طيران الإمارات إلى السعودية مرة أخرى

العرض الثاني سيكون من ثاني عروض اليوم الوطني 91 السعودي الخاص بالرحلات لجزر المالديف أيضاً، ولكن سيكون الاختلاف هنا في الفندق فسيكون فندي هريتانس آراه وهو فندق خمس نجوم. وتصل التكلفة الخاصة بهذا العرض 1918 ريال سعودي فيما يتعلق بالفرد الواحد وستكون مدة الإقامة بهذا الفندق أربعة ليالي. فقط لا غير، وفيما يخص تذكرة الطيران فستكون ذهاب وعودة أيضاً وفيما يتعلق بالطعام. فيشمل هذا العرض وجبة الإفطار والغداء والعشاء أيضاً ويشمل إمكانية التنقل سواء بالقارب أو بالطيارة الداخلية.

العرض الثالث هنا يتعلق بفندق فندق اداران كلوب رنالهي وهو فندق أربع نجوم والغرفة به هي غرفة مزدوجة. وفيما يخص التكلفة المالية فهي تصل إلى 6492 ريال سعودي للفرد الواحد. ويستطيع المواطن أو المقيم أن يستخدم القارب للتنقل ولدية ثلاث وجبات في اليوم.

فيما يخص عرض اليوم إلى جزر المالديف فهو يخص فندق كانديما مالديفز وهو فندق خمس نجوم وتبلغ تكلفة هذا العرض. 9880 ريال سعودي وتصل الإقامة به إلى أربع ليالي وهو خاص بفرد واحد. ويحصل على غرفة مزدوجة به، كما يتمكن من استعمال الطيران الداخلي بالإضافة إلى وجبة الإفطار والغداء والعشاء.

اقرأ أيضاًالخطوط السعودية و تفاصيل الرحلات الدولية بعد حصولها على شهادة السلامة

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية عن عروض اليوم الوطني 91 وتناولها أهم أربع عروض للرحلات التي تقام إلى المالديف بالأسعار الخاصة بها والخدمات التي تقدمها والإقامة أيضاً وتذكرة الطيران ووجبات الطعام وجميع مشتملات الرحلات.

المراجع

329 مشاهدة
error: Content is protected !!