إعلان خبر عقد قران دانه المساعيد على وسائل التواصل الاجتماعي

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 7 أكتوبر 2021
إعلان خبر عقد قران دانه المساعيد على وسائل التواصل الاجتماعي

تم تداول أخبار عن عقد قران دانه المساعيد في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء هذا الخبر بعد أيام من موجة التهديدات التي واجهتها دانة خلال الأيام الماضية، لذلك تم انتشار هذا الخبر بين المتابعين، وقد ازدادت رغبتهم جميعا في معرفة المزيد حوله، وسنتناول في هذا المقال بعض المعلومات الخاصة بهذه الفنانة.

عقد قران دانه المساعيد

  • لقد تفاعل رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشدة مع خبر زواج دانة المساعيد، حيث نشرت والدتها تغريدة من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتبت فيها أنه تم بحمد الله وتوفيقه عقد قران ابنتها، متمنية لها حياة سعيدة مع زوجها.
  • وقد قامت أيضا بنشر صورة لدانه من خلال عقد قرانها، حيث تم ظهورها وهي تقوم بالتوقيع علي العقد الخاص بالزواج، وتم تفاعل الجمهور مع هذا الخبر، حيث يوجد الكثير منهم فارحين به، والبعض الآخر تحدث عن أزمة التهديدات التي واجهتها الفنانة مؤخرا.
  • حيث قال البعض أن هذه التهديدات تمت بسبب زواجها، والآخر شكك أن هذه الأزمة قد تكون مفبركة وليست حقيقية [1]

أزمة التهديدات

  • في الأيام الماضية قامت الفنانة دانه المساعيد الممثلة الأردنية والمقيمة بدولة الكويت بإطلاق صرخت استغاثة، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
  • وقد أكدت من خلالها بأنها تتعرض لتهديدات بالقتل من قبل عائلة والدها، واستغاثت بمتابعيها، وقد قامت بحكي الأمر كله مؤكدة أنها لا تريد أن تكون ضحية وطالبت جميع الجهات المسؤولة بحمايتها من القتل.
  • وقد توقع الكثير من المتابعين بعد إعلان خبر زواجها أن التهديدات كان وراء زواجها.
  • ومن الممكن أن يكون السبب في ذلك زوجها الأول، ولكن علي أي حال قد يرغب جميع المتابعين للفنانة ومحبيها من الوطن العربي أن تكون في سعادة دائمة.
  • قد حاول الكثير من المتابعين معرفة من هو زوج دانه المساعيد وما هي هوايته، وقد تم التعرف عليه، حيث قامت الإعلامية مي العيدان بنشر صورة لدانه مع زوجها، وقامت بتقديم المباركة لها، كما قامت بذكر اسم زوجها وهو نصر المهيري.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن الخبر المتداول مؤخرا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وهو عقد قران دانه المساعيد، وذكر بعض المعلومات التي تدور حوله.

 

المراجع

  1. Wikipedia.org, دانه المساعيد، 07/10/2021
161 مشاهدة
error: Content is protected !!