من هو علي مزيد الحابوط وما سبب وفاته

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 28 سبتمبر 2021
من هو علي مزيد الحابوط وما سبب وفاته

ارتفعت عدد التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول سبب وفاة على مزيد الحابوط، لينضم إلى قائمة الترندات وسط آلاف التغريدات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أنه شارك آلاف الأشخاص من أقارب المتوفى ومعارفه في جنازته، وخلال دفنه في إحدى المقابر، ونقدم لكم من خلال المقال التالي أبرز التفاصيل التي جاءت حول هذا الشأن، إلى جانب أهم المعلومات الي تخص مؤسسة الحابوط التي كان يعمل بها الراحل.

سبب وفاة على مزيد الحابوط

قامت عدة منصات من وسائل الإعلام السعودية، بإعلان سبب وفاة على مزيد الحابوط، والذي توفي في إحدى المستشفيات السعودية بسبب مرض مزمن ألم به في وقت سابق، أدى إلى وفاته في الحال، وانتشرت تغريدة لأبن أخيه نواف الحابوط، يدعو له بالمغفرة والرحمة وأن يتجاوز الله عن سيئاته، ويجعله من أهل السعادة يوم القيامة، ويسأل الله الثبات له عند السؤال ويقيه من فتنة القبر وظلمته وعذابه.

كما كتب إبن أخيه عبيد بن ناصر الحابوط، داعيا الله أن يجعله من الضاحكين المستبشرين في جنات النعيم [1]

السيرة الذاتية

هو رجل أعمال معروف ومشهور في المملكة العربية السعودية، يمتلك عدد كبير من الشركات التجارية، من ضمنها مؤسسة على مزيد الحابوط التجارية التي تقع في بريدة في الشارع العام، قرب محلات السويد التي تقدم منتجات غذائية، بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال التجارية الأخرى.

وقام عدد من المقربين للفقيد بنعيه عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك في تدوينات صغيرة يدعون فيها بالرحمة والمغفرة له ولجميع أموات المسلمين.

وتم أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد الونيان عصر اليوم في حي الخليج في بريدة، بعد إعلان سبب الوفاة الرئيسي، نتيجة كبر سنه ومعاناته الطويلة مع أمراض مزمنة أدت إلى الوفاة.

وبذلك تعرفنا على أهم الأسباب الرئيسية وراء وفاة رجل الأعمال الكبير على مزيد الحابوط، وكذلك ما هي أهم أعماله التجارية الخالدة، والمشروعات الكبرى التي قام الراحل بتأسيسها طوال فترة حياته، ولا تزال قائمة بنجاحات باهرة بعد رحيله، وهذا وتأثر أقارب الفقيد، وعم حالة كبير من الحزن لفراقه، بعد نشر عدد كبير منهم تدوينات نعي لفراقه ورحليه على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

184 مشاهدة
error: Content is protected !!