فاسكيز.. ريال مدريد الإسباني يُبقي لوكاس فاسكيز حتى 2024

كتابة: اريج - آخر تحديث: 4 يونيو 2021
فاسكيز.. ريال مدريد الإسباني يُبقي لوكاس فاسكيز حتى 2024

فاسكيز يظل في يال مدريد لمدة ثلاث سنوات أخرى، إذ صرح النادي الملكي ريال مدريد الإسباني عن تجديد عقد نجمه الدولي لوكاس فاسكيز، وذلك لاحتياج الفريق المدريدي خدمات كل لاعبي وسط الفريق، وذلك ضمن خطط الفريق للموسم المقبل.

كما أعلنت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني عبر بيان لها عن أنه حصل اتفاق رسمي بين نادي ريال مدريد الإسباني ونجم الوسط الإسباني لوكاس فاسكيز على تمديد عقد اللاعب الإسباني لثلاث أعوام قادمة حتى يوم الثلاثين من يونيو عام 2024، وقد تم الاتفاق على حصول اللاعب الإسباني على راتب يصل إلى خمس ملايين يورو كراتب سنوي في الثلاث سنوات القادمة، وكان عقد اللاعب الإسباني سوف ينتهي في نهاية الموسم الحالي مع ريال مدريد الإسباني.[1]

فاسكيز

إليكم أرقام لوكاس فاسكيز في الموسم الحالي، حيث قام اللاعب الإسباني لوكاس بلعب. واحد وثلاثين في مباراة في الموسم الحالي في جميع المسابقات وقام بإحراز هدفين فقط، كما أنه منذ انضمامه. للفريق الملكي قام بلعب عدد مائتي وأربعين مباراة. في جميع المسابقات، وسجل ستة وعشرون هدف، وقام بصناعة. أربعة وخمسون هدف لزملائه في الفريق وحقق معهم العديد من البطولات القارية. والبطولات المحلية أبرزها دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً.. ريال مدريد يضيف اللاعب دايفد الابا في النادي الملكي

وكان قد أنهى ريال مدريد الإسباني الموسم الحالي له في الدوري في المركز الثاني برصيد واحد وسبعين نقطة خلف بطل الدوري الإسباني أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول بنقطتين برصيد ثلاث وسبعين نقطة.

اقرأ أيضاً.. إدوارد ميندى .. أبرز المحطات الهامة في حياة حارس المرمى السنغالي

علما بأن اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز كان قد تعرض للإصابة في الموسم الحالي خلال مواجهة الكلاسيكو الأخيرة مع برشلونة، وكانت الإصابة عبارة عن التواء في الرباط الصليبي الخلفي في قدمه اليسرى، وسيستمر اللاعب في الغياب عن الفريق الملكي في باقي مبارياته حتى نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً.. اعلان لقب هداف الدوري الإسباني وجدول ترتيب هدافي الدوري

حياته الشخصية

لوكاس إيغليساس  فاسكيز، من مواليد 1991، وهو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في فريق الريال مدريد والمنتخب الإسباني أيضاً، وقد حقق العديد من البطولات وحاز على العديد من الجوائز، حيث فاز باثني عشرة بطولة، وقد حصد العديد من الألقاب في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وقد لعب لفترة طويلة في نادي إسبانيول، حيث كان مُعاراً إليه.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org، ريال مدريد، 4/6/2021
146 مشاهدة
error: Content is protected !!