مباراة الأمم الأوروبية بين فرنسا واسبانيا

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 11 أكتوبر 2021
مباراة الأمم الأوروبية بين فرنسا واسبانيا

قد ظهرت مباراة الأمم الأوروبية بين فرنسا واسبانيا مشتعلة، وذلك في مساء يوم الأحد الموافق ١٠ من شهر أكتوبر الجاري، الذي تتم إقامته داخل ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث يوجد الكثير من الأشخاص حول العالم يرغبون في التطلع علي المزيد عن هذه المباراة، لذلك سنتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حولها.

فرنسا واسبانيا

  • انطلق فريق اسبانيا ضد فريق فرنسا يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، حيث كان ينتظر العديد من الأشخاص عشاق ومتابعين كرة القدم ذلك المباراة التي تجميع بين أبطال العالم لعام ٢٠١٠، وأبطال المونديال الأخير لعام ٢٠١٨.
  • حيث تم تتويج منتخب فرنسا بقلب كأس العالم في عام ١٩٩٨، و٢٠١٨، كما تم حصوله علي أمم أوروبا في عام ٢٠٠٢، بالإضافة إلي حصوله علي كأس العالم للقارات في عام ٢٠٠٣.
  • كما تم حصول منتخب اسبانيا علي لقب اليورو خلال عامين ٢٠٠٨، و ٢٠١٢، بالإضافة إلي مونديال خلال عام ٢٠١٠ وذلك في جنوب افريقيا.
  • تتعدد القنوات المفتوحة التي تقوم بنقل مباريات نهائي الأمم الأوروبية، حيث تم نقل القناة علي هوتبيرد أو أسترا، لـ يتم عرضها بشكل حصري خلال النايل سات.
  • بالإضافة إلي القنوات المالكة لحقوق الملكية .bein sport [1]

ملخص المباراة

  • تم تأهيل منتخب فرنسا بعد عرض مباراة مشتعلة قام فيها الديوك بالتأخر خلال الشوط الأول بهدفين، وتم فوزه بثلاثة أهداف وذلك خلال اللحظات الأخيرة من المباراة.
  • ولكن تمت الاستفادة من قبل المنتخب الاسباني، من نجاح مانشستر سيتي، وعملية الطرد المبكر للنجم رونالد بانوتشي، حيث تم تحقيق الفوز علي أبطال اليورو بتسجيل هدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال مباراة تمت إقامتها علي نفس الملعب الذي تقيم عليه مباريات نهائي اليوم.
  • فازت فرنسا الدور النصف النهائي وذلك بعدما غلبت بلجيكا بإحراز ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تم وصول منتخب اسبانيا إلي النهائي بعدما فازت علي منتخب إيطاليا بإحراز هدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن مباراة فرنسا واسبانيا، وذكر بعض المعلومات التي تتعلق بهذه المباراة، بالإضافة إلي ذكر الملخص الخاص بهذه المباراة.

المراجع

  1. Wikipedia.org, منتخب فرنسا كرة القدم، 11/10/2021
127 مشاهدة
error: Content is protected !!