لعبة Popcat.. فتح فم القطة وماهي المكافآت المتوقعة ومن المتصدر حتى الآن

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 17 نوفمبر 2021
لعبة Popcat.. فتح فم القطة وماهي المكافآت المتوقعة ومن المتصدر حتى الآن

يمكنك الآن أن تتعرف على كافة التفاصيل حول لعبة Popcat  والتي حصلت على إقبال شديد في الساعات الحالية من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في العالم وبالأخص في جمهورية مصر العربية وبسبب النزاعات والتنافس التي حصلت عليه تم أطلاق عليها لقب الحرب العالميه الثالثه من قبل مستخدميها على مستوى العالم كله ولكي تتعرف على ماهي لعبه بوب كات كل ما عليك أن تقرأ المقال التالي بعناية كبيرة.

ما هي لعبة Popcat ؟

تصنف لعبة بوب كات من الالعاب السهله والبسيطه المطروحة بالسوق مؤخرا على الإنترنت. كما أنها تتيح للاعبين الفوز بسهولة من خلال النقرات فقط كل ما عليك هو الدخول الى اللعبة والضغط على فم القطه لتفتح. تحسب نقطة فوز اللاعب ولكن هنا يجد الفوز نوع مختلف لأنك تمثل البلد بأكملها وليس مجرد لاعب. كما يتم تحديث النتيجه الفعليه بشكل لحظي ويمكنك الاطلاع علي النتيجه أسفل الصفحة كما يمكنك التعرف على عدد نقراتك.

ما هي طريقة لعبة Popcat ؟

تعد لعبة بوب كات من الالعاب السهلة التي لا تحتاج إلى تفسير كبير او تكنيك لتوضيحها. فقط كل ما عليك أن تقوم بالنقر فوق فم القطه بشكل مستمر حتى يتم فتحه مع وجود صوت فرقعة. وبذلك تكون فزت وقامت على زيادة عدد نقاط بلدك ومن الممكن أيضا أن تقوم بالعب على المنصات من خلال الأجهزة اللوحية. وبذلك يمكنك تزويد فرصة تصدير بلدك.

ما الدولة المتصدرة في لعبة popcat؟

في الوقت الحالي تتصدر جمهوريه مصر العربيه المرتبة الأولى ويليها الصين بفرق بسيط ومن ثم تايلاندا. كما يأتي بعدها تايوان وتبذل باقي البلاد قصارى جهدها في الوقت الحالي وبذلك تكون البلاد بالفعل في وضع تنافسي. ولذلك تم أطلاق عليها الحرب العالميه الثالثه ولكن بشكل فكاهي وتساعد وسائل التواصل الاجتماعي في انتشارها.

ما هي المكافأة بداخل لعبة popcat ؟

لا توجد أي مكافأه معنويه أو ماديه بداخل اللعبة. ولكنها تم تصنيفها من قبل اللاعبين على أنها من الألعاب الأولمبيه. ومسابقة دولية يسعى سكان كل دولة في تصدرها والفوز بها.

في نهاية المقال بعد  أن تعرفت على ما هي لعبة بوب كات والتعرف على طريقة لعبها والدول المصدرة بداخلها ونوع المكافئة بداخل اللعبة وما هي المصطلحات التي أطلقت عليها يمكنك الان أن تشارك بها من خلال موقعها الرسمي.

المراجع

  1. youtube.com، بوب كات كيف تلعب، 2021/11/17
48 مشاهدة
error: Content is protected !!