ما هي منصة مستقل وكيفية نشر مشروعك بها

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 26 سبتمبر 2021
ما هي منصة مستقل وكيفية نشر مشروعك بها

منصة مستقل هي أحد المنصات العربية التي يتمكن أصحاب الشركات أو المشروعات من القيام بعمل تعاقدات مع مستقلين ينتسبون المهنة الخاصة بالعمل الحر المتعاقد عليه كما تتيح للمستقلين من الجهة الأخرى الاستفادة من المنصة وتمكينهم من كسب المال من خلالها.

ما هي منصة مستقل ؟

هي منصة تتيح إيجاد كل مايتعلق بمهنة العمل الحر إذا كنت تبحث عن عمل أو كنت تريد من متخصص أن يقوم بإنجاز عمل ما لك، وتتمثل تلك الخدمات كإنشاء الموقع أو التطبيق الخاص بك، أو تصميم اللوجو الخاص بك أو غيره. [1]

يمكنك مستقل من عرض الخدمة الذي تريد أن ينجزها لك أحد المتخصصين ثم يبدأ المستقلين في عرض عليك خدمتهم لتقوم باختيار الأفضل من بينهم، وبعد ذلك يمكنك أن توظف المستقل الذي ناسبك عرضه ليكمل معك المشروع الذي قمت بتحديده، كما يمكنك ايجاد المحترفين بطريقة أخرى وهو من خلال البحث عنهم ثم تقوم بعرض الخدمة التي تريدها عليهم مباشرة.

اقرأ أيضاًمنصة مستقل فرصتك للعمل الحر

هل منصة مستقل تضمن الحقوق المادية

عندما يتعلق الأمر بالعمل والمعاملات المادية وخاصة عندما يكون التعامل مع شخص من وراء شاشة الانترنت، نجد الشكوك تسيطر على أذهاننا سواء من ناحية صاحب العمل أو المستقل فأحدهم يقلق من عدم تسليم الخدمة له والآخر يقلق من عدم أخذ المبلغ المتفق عليه.

لكن ليس على أحد المستخدمين القلق وهذا لأن موقع مستقل يعد وسيط بين الطرفين حتى يضمن حقوقهم وهذا طبقاً للموضح في البنود الخاصة بالضمان وحسب الإتفاق الذي تم بين الطرفين.

اقرأ أيضاً منصة بحر للتوظيف وطريقة التسجيل فيها

ما هي المجالات التي يوفرها موقع مستقل؟

يقوم موقع مستقل بتوفير عدة مجالات مختلفة وتتمثل تلك المجالات كالتالي:

  • مجال التسويق الالكتروني.
  • البرمجة.
  • كتابة النصوص وتحريرها.
  • الترجمة.
  • كتابة المقالات.
  • التصميم والإعلانات.
  • إدخال البيانات.
  • تصميم وإدارة المواقع.
  • كما يوفر بعض التخصصات الأخرى على الانترنت.

ماذا سيتم بعد كتابة مشروعي على مستقل ؟

بعد كتابة مشروعك على الموقع وهو المجالات التي تريد بها مستقلين، عليك أن تنتظر حتى يتم قبول مشروعك من قبل الدعم الفني الذي يقوم بمراجعة المشاريع، وهنا سيصلك اشعار يفيد موافقة الدعم الفني على مشروعك، بعدها يتم رؤية هذا المشروع من قبل المستقلين ويقومون بكتابة العروض الخاصة بهم، أو من الممكن أن يتم رفض المشروع ويتم بعث لك رسالة تفيد أسباب الرفض.

هل من الممكن أن أقوم بتقديم مشروعي على مستقل مرة أخرى؟

نعم، يمكنك تعديل الأسباب التي تم إرسالها في رسالة الرفض ومن ثم إرسال المشروع مرة أخرى.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية عن منصة مستقل فقد قمنا بتناول أهم الخطوات التي يجب تنفيذها عند رفض مشروعك وماذا يتم بعد قبول المشروع الخاص بك وما هي المجالات التي يوفرها هذا الموقع.

المراجع

  1. mostaql.com-منصة مستقل-25/9/2021
241 مشاهدة
error: Content is protected !!