متى موسم الرياض 2022 وما هي أهدافه

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 28 سبتمبر 2021
متى موسم الرياض 2022 وما هي أهدافه

متى موسم الرياض 2022 هو السؤال المتراود الآن من قبل المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة حيث قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وهو المستشار تركي آل الشيخ بالعمل على إطلاق الموسم الخاص بالرياض وسيكون في يوم 20 من شهر أكتوبر لعام 2021، وسيكون الموسم في حوالي 14 منطقة والمساحة بها تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع.

اقرأ أيضاً تركي آل الشيخ يعلن عرض مسرحية مدرسة المشاغبين بالألوان

وقد قام المستشار بالتصريح عن إقامة مؤتمر صحفي في اليوم الرابع الخاص بالشهر التالي حيث سيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالموسم ومحاولة الإفصاح عن مفاجآت عديدة ومميزة ولم تحدث من قبل.

وقد أكد على أن الموسم سيكون مبهر وأكد على أنه مقام من أيادي سعودية وأبناء الوطن السعودي، وقال بأن به حوالي. 7500 فعالية، وبها حوالي 70 حفلة من الحفلات الغنائية العربية وحالي 6 من الحفلات العالمية. وبالإضافة إلى ذلك نجد 10 من المعارض العالمية. [1]

كما سيقام في موسم الرياض 2022 حوالي 18 مسرحية من المسرحيات العربية، وست مسرحيات آخرين لكن من المسرحيات العالمية. إضافة إلى ذلك نجد 350 عرض مسرحي، ويوجد بطولة مصارعة حرة وحوالي مباراتين عالميتين، كما سنجد أيضاً. حوالي 70 مقهى و 200 مطعم بالإضافة إلى 100 من التجارب التفاعلية. ويأتي هذا التنوع من أجل العمل على إرضاء جميع الأذواق بقدر المستطاع والوصول إلى جميع الأعمار.

وينتظر أبناء الوطن السعودي بأن يتم تقديم في هذا الموسم شئ مميز وفريد ومشوق أيضاً كما وعدهم. المستشار تركي آل الشيخ في موسم الرياض، وهذا سعياً منه في جعل عاصمة المملكة العربية السعودية وهي. الرياض حاضنة كبيرة ووجهه محفزة ومفضلة لجميع المقيمين بها والزوار.

ما هي أهداف موسم الرياض 2022 ؟

ولا تقتصر أهداف موسم الرياض على سد احتياجات المواطنين من الجانب الترفيهي أو تحقيق أهدافهم أو زيادة حجم القطاع الترفيهي. وجذب الزوار والسكان له فقط، بل نجد الهدف أيضاً هو محاولة استحداث فرص العمل. والعمل على زيادة العائد الاقتصادي من هذا التوسع وتعزيز الاستثمار الأجنبي أيضاً.

لذلك نجد سعي موسم الرياض وهدفه هو أن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وهي الرياض. من الوجهات السياحية الترفيهية، وجعلها من أبرزهم على المستوى العالمي وليس المحلي فقط.

وقد قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان عن تلك التفاصيل الخاصة موسم الرياض 2022 على حسابه الرسمي على تويتر وتحت شعار تخيل أكثر على إنطلاق موسم الرياض لعام 2021 في النسخه ال 12 له في شهر أكتوبر، وقد صرح بأنه سوف يقوم بالاعلان عنه في اليوم الرابع من شهر أكتوبر أيضاً ليقوم بالكشف عن الفعاليات المنتظرة لهذا الموسم.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية الخاصة بهذت الموسم فقد تناولنا الموعد الخاص به والموعد الذي سيقوم به تركي آل الشيخ بالاعلان عن تفاصيله بالإضافة إلى الأهداف الخاصة بإنشاء هذا الموسم.

المراجع

  1. Wikipedia.org-موسم الرياض-27/9/2021
205 مشاهدة
error: Content is protected !!