محمد صلاح ليفربول مبلغ تجديد العقد للاعب المصري محمد صلاح

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 21 أغسطس 2021
محمد صلاح ليفربول مبلغ تجديد العقد للاعب المصري محمد صلاح

في هذا المقال سنتناول آخر الأخبار التي تخص محمد صلاح ليفربول وخاصة حول تجديد عقده في الفريق فهو قائد المنتخب الانجليزي وهذا في وقت الميركاتو في الصيف الحاضر وهذا بعدما قام الفريق بتجديد العديد من العقود الخاصة باللاعبين من بينهم فابينو والسيون بيكر وارلوند وهم من اللاعبين المهمين في الفريق.

محمد صلاح ليفربول

حتى الآن يعد اللاعب المصري محمد صلاح هو أكبر وأهم صفقة قد تلقاها فريق ليفربول ومنه قد على اسم الفريق. بين الأندية المختلفة كما توجد بعض التقارير التي تقول بأن فريق ليفربول سيقوم بتجديد عقود ستكون. هي العقود الأعلى في التاريخ الخاص بالفريق. [1]

اقرأ أيضاًليفربول ضد كريستال بالاس | المتأهلين لدوري أبطال أوروبا 2021

في تصريحات هامة قد صرح بها موقع ليفربول ايكو فقد قال بأن كلوب قد سؤل سؤال وهو هل يشارك في المحادثات. التي تخص تجديد عقد اللاعب محمد صلاح ليرد بنعم ويقول بأنه يشارك في كل شئ يخص الفريق كما قد أكمل حديثه.

كذلك قال ربما تحدث بعض المحادثات وهو غير حاضر ويعد هذا الأمر طبيعي ولكن بعض النظر عن هذا الأمر. ولكنه يعرف كل شئ قد يدور في النادي وقد نفى بأنهم يتحدثون عن تلك الأمور وقال بأنه يعلم بأنهم قاموا بتغيير تلك القواعد. وخاصة عند التحدث عن الهندرسون لكن من الناحية الأخرى هذا الشئ لا يقول. بأنهم سيقومون بالتصريح للاعلام عن جميع الخطوات التي يقومون باتخاذها فهم لن يفعلوا ذلك.

ما هي قيمة عقد فخر العرب في ليفربول

قد وضع موقع ليفربول ايكو وهو الموقع الأقرب لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يعمل به محمد صلاح بأنه. سيقوم بتجديد العقد الخاص به مع النادي الإنجليزي الخاص به بمبلغ يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني في اسمه.

لكن على الرغم من ذلك قد قال الموقع بأن هذا الرقم كبير جداً فقد وصفته بالجنون بسبب المبالغة به. ولكن قد وضحت الصحيفة أيضاً بأن تلك الصفقة من شأنها أن تحمي جميع الاستثمارات الخاصة بالفريق في العديد من السنوات المقبلة.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص محمد صلاح ليفربول فقد تناولنا آخر الأخبار التي تخص ذلك. وأهم تصريحات لكلوب التي نقلت من قبل ليفربول ايكو بشكل تفصيلي بالإضافة إلى المبلغ الذي سيتم به تجديد العقد.

المراجع

  1. Wikipedia.org-محمد صلاح-21/8/2021
102 مشاهدة
error: Content is protected !!