نفي مروان خوري خبر زواجه.. تصريح على حسابه الرسمي تويتر

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 25 يوليو 2021
نفي مروان خوري خبر زواجه.. تصريح على حسابه الرسمي تويتر

نفى الفنان مروان خوري زواجه بالأمس وهذا بعدما انتشرت صور في الأمس وفيديوهات تتحدث عن زواجه ولكنها كانت مجرد احتفال بينه وبين أصدقائه مع حبيبته ولم يكن زفاف لكن اعتقد الجمهور أنه زفافه لذلك قد وضح هذا الأمر عبر حسابه الرسمي على تويتر.

تصريح على حسابه الرسمي تويتر

فقد كتب على حسابه الشخصي على تويتر بأن الزواج لم يتم حتى الآن. فقد قال بأن ماتم في ليلة أمس وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين جمهوره. ماكان إلا إحتفال بينه وبين خطيبته قد أقامه له الأصدقاء المقربين له.

اقرأ أيضاًوزارة الصحة السعودية تويتر .. كيفية التواصل مع وزارة الصحة السعودية عبر تويتر

لذلك قد كتب التالي بأنه سوف يقوم بالتوضيح للصحافة والجمهور العزيز بأن تلك السهرة أو الاحتفال لم تكن زواج رسمي. بل كانت مجرد احتفال به وبخطيبته مقامة من قبل الأصدقاء للاحتفال بهما بعد سنوات عديدة من العزوبية. [1]

موعد زواج مروان خوري

فيما يخص موعد الزواج فقد صرح بالموعد تحديداً فقال بأنه سوف يكون في شهر أيلول وهو شهر سبتمر في العام الحاضر.

وفي وقت سابق قد قال مروان خوري بأنه مغرم بفتاة لا تعمل في الوسط الفني ومن خارج الفن والإعلام. كما أضاف بأنها ليست معجبة بل هي متفهمة للموسيقى بشكل كبير.

ديانة خطيبة مروان خوري

بالإضافة إلى ذلك قد صرح مروان خوري بأن خطيبته ليست على دين أو غير مؤمنة بدين لذلك فإنه سوف يتزوج زواج مدني.

فيما يخص ديانته فإنه على الدين المسيحي وكون خطيبته بدون ديانة لايؤثر على نظرته لها لأنه ينظر للشخص من إنسانيته وليس من ديانته فهو يهمه الجانب الإنساني أكثر من أي شئ آخر. كما قد أكد على ضرورة تقبل جميع الأديان والطوائف في لبنان.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص حقيقة زواج مروان خوري حسب آخر تصريح له على حسابه الرسمي تويتر بعد سنوات عديدة من العزوبية وماهي ديانة خطيبته وموعد الزواج الرسمي لمروان خوري الذي سوف يتم في العام الحالي.

المراجع

  1. twitter.com-Marwan Khoury-25/7/2021
 
228 مشاهدة
error: Content is protected !!