مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 26 : سيف العربي يجتاز اختبار الموساد

كتابة: ابتهال - آخر تحديث: 10 مايو 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 26 : سيف العربي يجتاز اختبار الموساد

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 26، شهدت أحداثها تكملة الحلقة 25 من مسلسل هجمة مرتدة. والتي جاء فيها اختبار الموساد للفنان أحمد عز أو شيف العربي بمكتب ريكاردو. لمعرفة ما اذا كان سيف مندس عليهم من جهاز مخابرات آخر، ام انه فعلا شاب يبحث عن فرصة عمل ويستطيعون تجنيده.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 26

الحلقة 26 من مسلسل هجمة مرتدة، ريكاردو يخبر سيف العربي بانهم منظمة اغاثة تساعد المنكوبين حول العالم. مهما كانت ديانتهم لان الانسانية لا دين لها. وانه سوف يدربه قبل استلامه للعمل معهم.

ضابط الموساد يخبر سيف بانه سوف يعمل في مصر، وطلب منه ايضا معرفة الانفاق الموجودة في سيناء لكي يمروا منها لغزة ويستطيعون مساعدة اللاجئين. ويطلب منه ان يقابل شقيقه الدكتور حازم الذي يعمل فى احد مستشفيات العريش.

 مسلسل هجمة مرتدة….سيف العربي يخدع ريكاردو

نجح سيف العربي في خداع الموساد. واجتياز اختبارهم الذي وضعه له ظابطهم ريكاردو، واستطاع كسب ثقته واسند له مهمة فى مصر. وهي تفاصيل الانفاق في سيناء ويعطيه مكافاة خاصة.

الفنانة هند صبرى تستمر في مهمتها في مركز الجبرتي، مع دكتور سعيد خليل ويوم بعد يوم تكتسب ثقته، وتقوم بتدريب الشباب على الحياة السياسية وحث الناس علي الاشتراك في الانتخابات.[1]

ويستمر مسيسي هجمة مرتدة الحلقة 26، حيث طلبت منهم ايضا عمل بحوث خاصة عن هذا الموضوع، لكي تختار منهم من الذي سيشارك معها فى ندوة خاصة بالمركز، ومن الممكن ان يقوم المركز بتمويل هذا البحث ليوثقه كفيلم سينمائي.

مراقبة خاصة من رجال المخابرات تحدث باستمرار، لما ننعرض له البلاد من غليان وتقارير المراقبات والبحث سلبية جدا وتنبأ بوقوع كارثة، حيث تتصدر الحلقة 26 من المسلسل لايام قبل اندلاع ثورة 25 يناير.

مسلسل “هجمة مرتدة” اخراج احمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، والبطولة لكل من: أحمد عز، هند صبرى، هشام سليم.

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

يذاع على dmc فى الـ10.45 م وعلى ابوظبي 1 الساعة 10م.

قدمنا لكم ملخص مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 26: سيف العربي يجتاز اختبار الموساد.

المراجع

430 مشاهدة
error: Content is protected !!