معنى كلمة launch sa

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 27 أغسطس 2021
معنى كلمة launch sa

معنى كلمة launch sa إن هذه الكلمة قد تم ملاحظة ظهورها بشكل مفاجئ وكثير على الهواتف التي تحمل ماركة stc، وذلك منذ يوم الثلاثاء الذي كان يوافق 24 من أغسطس للعام الحالي 2021، وقد أصاب هذا الأمر المستخدمين بحالة من الذعر وذلك بسبب كثرة ظهور هذه العلامة على الهواتف الخاصة بهم، ولذلك أصبحوا يكثروا من البحث عن هذه الكلمة وأصلها وما السبب وراء ظهورها بهذا الشكل المفاجئ وهذا ما سنقدمه إليكم من خلال مقالنا.

معنى كلمة launch sa

إن كلمة launch sa يتم تفسير معناها باللغة العربية كالآتي هي تعني الأمن السيبراني والذي يعبر عن إنطلاق المشروع التقني الكبير بأرض المملكة السعودية وهذا في يوم الأربعاء الذي يوافق 25 أغسطس، وذلك لأن الشركة التي تخص الاتصالات بالمملكة السعودية stc أرادت أن تتشارك مع عملائها باقتراب القيام بافتتاح ذلك المشروع الكبير الهائل داخل المملكة السعودية.

هذا وقد ظهرت تلك الكلمة بدلاً من اسم الخط أو الشريحة واسم الشركة، ولذلك شعروا بكثير من الذعر والاضطراب بسبب ظهور هذه الكلمة بالشكل الكثيف المفاجئ دون أي سبب أو تفسير من قبل الشركات الخاصة بالاتصالات بأنواعها، وانتهى ذلك الذعر من تلك الكلمة بمجرد الإعلان عنها من خلال استخدام المنصات الإلكترونية والتعريف بهذه الكلمة بشكل الصحيح، وكان هناك الكثير من الأسئلة التي وردت من قبل مستخدمين كافة الشرائح أو الخطوط السعودية عن ذلك[1].

ترجمة launch sa

في الجهة اليمنى من الهاتف الخلوي تفاجئ المستخدمين السعوديين بظهور تلك الكلمة التي تسمى launch sa والتي تعني في ترجمتها الحرفية انطلاق، أي أنها خاصة بانطلاق مشروع وطني ضخم داخل الرياض، وذلك في اليوم الذي يلي ظهور هذه الكلمة في الهواتف السعودية، والقيام بدعوة كافة المستخدمين لجميع هذه الهواتف للمشاركة في تلك الفعاليات التي تخص المشروع وتعمل على الاستفادة منه والقيام بدعمه، وهذا وفقاً للأشياء التي ستعرض به والتي تكون تابعة لعالم الأمن والتقنية، ولذا فإن وسائل التواصل أصبحت تتحدث عن ذلك المشروع الهائل.

الشركة الخاصة بالانطلاقة الأولى لعالم الفنون

إن المملكة السعودية عادة ما تكون سباقة في الاهتمام باستضافة المشروعات الخاصة بالأمن السيبراني، وذلك لحماية الأمن الإلكتروني والتشديد على حماية كافة الحسابات التي تخص مستخدمي الهواتف الذكية، ولذا فإن المملكة قد نالت اسم عاصمة التقنية الرقمية، وهذا يرجع لريادتها في ذلك المجال، وأما بالنسبة لكلمة لانش سا فهو ذلك المشروع الأمني الذي تعمل على تبنيه المملكة والقيام على إشرافه.

وقد تقرر افتتاح ذلك المشروع الهائل في يوم الأربعاء الذي يوافق 25 أغسطس، وذلك بهدف تسليط الضوء على القضايا التي تتعلق بالتقنية، وجميع المستجدات التي تتعلق بهذا الصدد، كما أن الدعوة للجميع دون تخصيص ويمكن أيضاً متابعة البرنامج من خلال الإنترنت.

ولذلك فإن كل من وجد لديه اهتمام بعالم البرمجة والتقنيات يمكنه الآن القيام برؤية كافة المستجدات والتقنيات التي تخص الذكاء الاصطناعي، وكذلك جميع المهتمين بالأمن السيبراني فعليهم متابعة ذلك المشروع الهائل المعروف لانش سا والذي يعد الاهتمام المثالي له والأول والأخير لعالم التقنية به.

اقرأ أيضاً:برنامج ارباك في الرياض

أهمية انطلاق مشروع لانش سا

على الرغم من أن ذلك المشروع المسمى لانش سا الهدف منه الاهتمام بالتقدم التقني والتكنولوجي وكل شيء يخص الأمن الإلكتروني، ولكن ليس هذا هو الهدف منه فقط، ولكن فائدته أكبر من ذلك بكثير لأن المشروع سيقوم بتحويل مدينة الرياض لوجهة سياحية عالمية فنية، وسيجعل كافة الأنظار على المملكة السعودية، كما أنه يساعد على تشجيع السياحة والترويج لها، وذلك بكافة الأنشطة التي تساير المشروع، وهذا لجذب السائحين للقيام بزيارة المملكة ورؤية جميع الأشياء المتميزة بها.

وهذا تحدثنا عن معنى كلمة launch sa وتحدثنا عن الأهمية التي ترجع وراء انطلاق ذلك المشروع، والشركة التي تخص الانطلاقة الأولى بعالم الفنون.

 

المراجع

  1.        معنى كلمة ،  launch.sa   launch sa   ، 26-8-2021
167 مشاهدة
error: Content is protected !!