منصه همة التعليمية التدريبيه

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 26 أغسطس 2021
منصه همة التعليمية التدريبيه

يم الآن أن تتعرف على كافة التفاصيل حول منصة همة من خلال موقعنا الالكتروني موقع نشرات وذلك بعد أن وجد فرق موقعنا عدد كبير من البحث في محرك جوجل عن منصة همة التعليمية والتي تعد من أفضل المنصات التي تسهل عملية التعليم عن بعد داخل المملكه العربيه السعوديه وخاصه لمن هم يهتمون بالدورات التدريبيه لخريجي الجامعات والمعاهد لمساعدتهم في الحصول على فرص عمل وهذا بعد أن حددت المملكه بعض الشروط والأحكام لتدريب الشباب لسوق العمل سواء كان بالقطاع العام أو بالقطاع الخاص لذلك يجب عليك تقرأ المقال الآتي بعناية كبيرة.

ما هي منصة همة التعليمية التدريبيه ؟

هي منصة تعليمية مختصة في الدورات التعليمية والتدريبية عن بعد وقم تم تصميمها وفق معايير وأسس من قبل وزارة التعليم داخل المملكه العربيه السعوديه لتدريب فئة الخريجين من الجامعات أو الباحثين عن العمل لسوق العمل وهي منصة مجانية بالكامل وبها الكثير من الدورات التدريبية لمختلف المجالات لتناسب كافة الوظائف بسوق العمل سواء بالقطاع العام أو بالقطاع الخاص. (1)

مميزات منصة همة التعليمية

تختلف منصة همة التعليمية عن غيرها من المنصات بأنها تهتم بتنوع أساليب التعلم بداخلها لكي تناسب كافة انواع المتلقين وأهم تلك المميزات هي :

  • تتميز المنصة عن غيرها بأنها تحتوي علي العديد من الدورات المجانية بشكل كامل بمختلف الأساليب لكي تناسب كافة أنواع الطلاب والطالبات لاختلاف مستويات الفهم بينهم.
  • تختلف بأنها ذات أسعار تنافسية عن باقي المنصات التي تهتم بالدورات التدريبية.
  • كما أنها تقدم دورات علميه وعمليه تطلب بشكل كبير في سوق العمل وبسعر تنافسي ويناسب كافة الفئات المجتمعية.
  •  تقدم نوع جيد من التقويم وتعمل على التقييم بشكل دوري مع إعطاء نتائج مفصلة عن كل تقييم. وهذا ما يساهم بشكل أكبر في نجاح الدورة.
  • كما تقوم المنصة بإنشاء منتديات جماعية لتسهيل عملية المنافسة والمناقشة بين المدربين والطلبة. وتعطي فرص للأستفسار في جميع ما يخص الدورة التدريبية.
  • تتميز بأنها تقدم نوع من المحاضرات الافتراضية بشكل مباشر. وتعد تلك من أهم المميزات بالمنصة لأنها تساهم في عملية التركيز والفهم بشكل كبير وجيد مقارنة بالمخابرات المسجلة.
  • تعمل المنصة على تمهيد جيل من المعلمين في جميع المجالات والتخصصات المختلفة بأسس جيدة ذات خلفيه ممتازه.

خطوات تسجيل الدخول في منصة همة التعليمية

لكي تقوم بالتسجيل داخل المنصة التعليمية والاستفادة منها والتمهيد لسوق العمل كل ما عليك أن تتبع الخطوات التالية :

  1. في البداية قم بالدخول إلى موقع منصة همة التعليمية الرئيسي من خلال الضغط هنا.
  2. قم بالضغط على ايقونة انشاء حساب والتي توجد في اعلى الصفحه الرئيسيه في جهة اليسار.
  3. قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة أمامك بشكل دقيق وهي ( الاسم الرباعي – رقم الهاتف – الكلمة السرية الخاصة بك – البريد الإلكتروني – رقم الجوال ). فور الانتهاء من الكتابه والتأكد من سلامة كافة البيانات المكتوبه قم بالضغط على ايقونة تسجيل.
  4. علي الفور تقوم المنصة بإرسال كود تفعيل الحساب الي بريدك الالكتروني. لذلك عليك أن تتوجه إلى بريدك الالكتروني لتفعيل حسابك بنجاح.
  5. بذلك تكون أتممت انشاء الحساب بنجاح والبدء في اختيار الدورة التدريبية التي تناسبك.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت عن ما هي منصة همة التعليمية التدريبية والتعرف على مميزات منصة همة التعليمية والتعرف على خطوات تسجيل الدخول في منصة همة التعليمية بشكل مبسط يمكنك الآن أن تقوم بالدخول إلى المنصه والاستفادة منها بشكل كبير وجيد ويمكنك أن تتعرف علي كل ماهو جديد من خلال موقعنا الالكتروني.

المراجع

116 مشاهدة
error: Content is protected !!