موعد زواج مروان خوري

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 25 أغسطس 2021
موعد زواج مروان خوري

قام الإعلامي المعروف مصطفى الأغا بمشاركة فيديو له مع مروان خوري وخطيبته قد تم تسجيله أثناء جلوسهم سويا بشكل طبيعي، لذلك قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة هذا الفيديو الخاص بالاعلامي مصطفى الأغا مع الفنان وخطيبته وقد أحرجه مصطفى الأغا بسؤال له حيث قال له ما الأغنية التي تهديها لها فقال أولاً أهديها كل القصايد ثم أهديها قصر الشوق، وكان الجو لديهم عفوي للغاية.

وقد تعددت التعليقات حول هذا الفيديو وتمنوا لهم حياة زوجية هادئة وناحجة وحياة ميسرة بينهم. وكان الحب من الجمهور للفنان واضح في تلك التعليقات.

موعد زواج مروان خوري

كما قد قام الفنان أيضاً بالكشف عن موعد زواجه وهو سيكون في نصف شهر سبتمبر القادم.

منذ فترة قد احتفل مروان خوري مع خطيبته بحفل قد صنعه له الأصدقاء وكانت هي سهرة مقدمة لهم. من أصدقائهم حتى ظن الجمهور أن تلك هي حفلة زفافه لكنه قد نفى ذلك مطلقاً. [1]

كما قد قام مروان خوري بالظهور مع عروسته في الاحتفال الذي قد قام به أصدقائهم بهم. وقاموا بتنظيمه لهم خصوصا وقدموا قالب حلوى عند رقصه معها ويقوم بالغناء لها وتقبيلها أيضاً.

اقرأ أيضاً: نفي مروان خوري خبر زواجه.. تصريح على حسابه الرسمي تويتر

كما قد قام الفنان بشكر أصدقائه بشكل رسمي على تلك الاحتفال الذي سماها بتوديع العزوبية. وقال بالتحديد صديقتنا وكان هذا التعليق على الفيديو الخاص به.

قد بقى مروان خوري أعزب لفترة طويله حتى ظن الجميع بأنه سيظل أعزب للأبد ولكنه قد فاجئ الجميع بالفيديو. الذي تظهر به خطيبته للمرة الأولى كما ظن جميع رواد التواصل الاجتماعي. أن هذا الاحتفال هو بحفل زفافه ولكنه سرعان ماقام بتوضيح الأمر وقد قال بأن زفافه سيكون بين بيروت ودبي.

كما قد قال بأنه لم يكن ينوي بأن يقيم حفل زفاف أبدا لكن خطيبته قد قامت باقناعه على إقامة حفلين زفاف. سيقام واحد في دبي عاصمة الإمارات والآخر يبكون في بيروت عاصمة لبنان وقد وافقها الرأي.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص مروان خوري والفيديو الذي قد ظهر به مع مصطفى الأغا والذي صرح به عن موعد زفافه والمكان الذي سيقام به أيضاً.

المراجع

  1. Wikipedia.org-مروان خوري
    -25/8/2021
103 مشاهدة
error: Content is protected !!