موعد نزول فيلم السرعة والغضب

كتابة: وفاء - آخر تحديث: 31 مايو 2021
موعد نزول فيلم السرعة والغضب

موعد نزول فيلم السرعة والغضب من أكثر ما يبحث عنه العديد من محبي السنيما، وهو عبارة عن فيلم أميركي من إخراج جوستن لين، وقام بتأليف فيلم السرعة والغضب هو كريس مورغان ودانييل كيسي، وفيلم السرعة والغضب ما هو إلا تكملة لفيلم فاست أند فيوريس 8، وقد تم إنتاج هذا الفيلم عام 2017.

موعد نزول فيلم السرعة والغضب

المقرر عرض الفيلم في أدوار العرض المصرية قبل عرضها في أمريكا بأربع شهور على أقل تقدير [1].

إن الإعلان الرسمي الثاني للفيلم قد حقق الكثير من المشاهدات العالية جداً التي تجاوزت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة على اليوتيوب بعد نزول الإعلان بثلاثة أيام.

بالإضافة إلى أن أبطال فيلم السرعة والغضب قاموا بتنزيل مجموعة من بوسترات رسمية للفيلم، كما أنهم قاموا بعرض بعض الفيديوهات القصيرة للفيلم المليئة بالأكشن والإثارة.

إن هذا الفيلم هو العاشر من سلسلة أفلام السرعة والغضب، وهو أيضاً الفيلم التاسع من السلسلة الرئيسية للفيلم، وقبل التعرف على موعد نزول فيلم السرعة والغضب سنتعرف على الفنانين المشاركين في الفيلم:

  • فين ديزل.
  • ميشيل رودريغيز.
  • جوردانا بروستر.
  • تيريز جيبسون.
  • كريس بريدجز.
  • ناتالي إيمانويل.
  • جون سينا.
  • هيلين ميرين.
  • تشارليز ثيرون.
  • مايكل روكر.

قصة فيلم السرعة والغضب

العديد من الأشخاص الذين يبحثون موعد نزول فيلم السرعة والغضب، لديهم فكرة عن  قصة الفيلم فهي تدور حول فرار سايفر الذي يبحث عنها فين ديزل (تورينو)، الذي يضطر لأن يواجه أخيه الصغير جون سينا (جايكوب).

ويكتشف فين ديزل أن أخيه الصغير ما هو إلا قاتل مأجور يعمل مع سايفر، بالإضافة إلى أن جون سينا (جايكوب) يسعى للانتقام من أخيه الكبير.

بعد فيلم السرعة والغضب 8 الذي تم إصداره عام 2017، كان من الضروري أن يواجه فين ديزل (تورينو) وجميع المتسابقين أخيه الصغير جون سينا (جايكوب)، جايكوب الذي يعمل مع سايفر، سايفر العدو اللدود لتورينو وجميع المتسابقين، وقد قامت بدور سايفر الفنانة تشارليز ثيرون، وهى تحمل شر كبير ضد دومينيك أخيها الأكبر، وتريد سايفر أن تنتقم من دومينيك أشد انتقام.

اقرأ أيضاً: مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 26 : سيف العربي يجتاز اختبار الموساد

طاقم عمل فيلم السرعة والغضب

من خلال الحديث عن موعد نزول فيلم السرعة والغضب سنتعرف سوياً على طاقم عمل الفيلم، إن طاقم العمل في فيلم السرعة والغضب الذي جسد الشخصيات الرئيسية في الفيلم، والشخصيات الثانوية أيضاً، هو التالي:

فين ديزل

جسد دور دومينيك توريتو، وهو المجرم المحترف في الشارع ولكنه متقاعد، وهو متسابق، ومستقر مع زوجته وطفليه ليتي وبراين.

ميشيل رودريغيز

جسدت دور ليتي أورتيز، وهى زوجة دوم، وهى مجرمة سابقة محترفة، ومتسابقة شوارع.

جوردانا بروستر

جسدت دور ميا توريتو، وهى الأخت الصغرى لدوم، وهى من الأعضاء السابقين في فريق دوم، ولكنها استقرت في منزلها مع زوجها برايان وطفليها.

تيريز جيبسون

جسد دور رومان بيرس، فهو عضو في فريق دوم، كما أنه مجرم سابقاً.

كريس بريدجز

جسد دور تيج باركر، فهو عضو أيضاً في فريق دوم، بالإضافة إلى أنه ميكانيكي من ميامي.

ناتالي إيمانويل

جسدت دور رامزي، فهي أيضاً عضو من أعضاء فريق دوم، بالإضافة إلى أنها عازفة على الكمبيوتر، وهى بريطانية الأصل.

هيلين ميرين

جسدت دور مجدلين شو، فهي أم ديكارد، وأم أوين، وأم هاتي.

تشارليز ثيرون

جسدت دور سايفر، تعمل سايفر لدى إحدى العصابات إرهابية إلكترونية، فهي العقل الإجرامي الذي يدبر ويخطط لكل شيء.

مايكل روكر

جسد دور بوددي.

جون سينا

جسد دور جايكوب توريتو، يعمل في السرقة والقتل، فهو قاتل محترف جداً، كما أن لديه أداء عالي جداً في السرقة، بالإضافة إلى أنه شقيق دوم الصغير.

سونغ كانغ

جسد دور هان لو، كان عضواً في فريق دوم، ولكن الجميع يعتقد أنه تم قتله.

لوكاس بلاك

جسد دور كسين بوسويل، فهو صديق دوم وصديق هان، وذلك منذ فيلم فاست السرعة والغضب الذي تم إصداره عام 2016.

باو واو وجاسون توبين

يجسدان أدوار توينكي وإيرل، وهما أصدقاء لشون وهان.

كاردي بي في

تجسد دور ليسا، ما هي إلا امرأة فائقة الجمال، وكان لديها علاقة قديماً مع دوم.

آنا ساواي

تجسد دور إيلي.

فرانسيس نجانو

سوف يجسد دور لم يُكشف عنه بعد.

فن كول

سوف يجسد دور لم يُكشف عنه بعد.

فيني بينيت

سوف يجسد دور لم يُكشف عنه بعد.

أوزونا

سوف يجسد دور لم يُكشف عنه بعد.

إنتاج فيلم السرعة والغضب

في عام 2014 قالت بيكتشرز دونا لانجلي رئيسة شركة يونيفرسال لهوليود ريبورتر أن هناك 3 أفلام على أقل تقدير بعد أول جزء من سلسلة أفلام السرعة والغضب الذي تم إطلاقه عام 2015، وفي عام 2016 أعلن الفنان فين ديزل عبر حسابه الخاص عن إطلاق الجزء التاسع والعاشر من سلسلة أفلام السرعة والغضب، وقد تم إطلاق الجزء التاسع من سلسلة أفلام السرعة والغضب عام 2019.

قال الفنان فين ديزل عبر حسابه الخاص أن المخرج جوستن لين الذي قام بإخراج سلسلة أفلام السرعة والغضب، قد بدأ من طوكيو عام 2006 وحتى جزء فيلم السرعة والغضب عام 2013.

كما أنه نشر أن الممثلة جوردانا بروستر التي شاركت في خمسة أجزاء من سلسلة أفلام السرعة والغضب وكانت تجسد دور ميا توريتو أخت دوم الصغيرة، سوف تعود لتشارك في الجزء التاسع والجزء العاشر من سلسلة أفلام السرعة والغضب، كما أن جونسون قام بالتصريح على أنه ليس متأكداً إن كان سيعود للمشاركة في الأجزاء الجديدة أم لا.

موعد فيلم السرعة والغضب

إن الشركة قد كشفت عن موعد نزول فيلم السرعة والغضب ، فهذا الفيلم هو جزء جديد من سلسلة الأفلام الرائعة المشهورة بالأكشن والأثارة، وبعد أن قاموا بالانتهاء من تصوير الجزء الجديد من سلسة أفلام السرعة والغضب، انتقل الفيلم للمرحلة التالية وهى إضافة جميع المؤثرات سواء كانت المؤثرات الصوتية، أم المؤثرات البصرية.

قد أعلن الفنان فين ديزل عبر حسابه الرسمي على أنه سوف يتم الإعلان عن الفيلم خلال هذا الشهر، وقد قال الفنان أن الجميع متحمس للغاية لرؤية الجزء الجديد من سلسلة أفلام السرعة والغضب، الذي شهد نجاح باهر وشهرة واسعة جداً، ومن الممكن أن يتم نزول التريلر الأول الرسمي للجزء الجديد من فيلم السرعة والغضب كما ذكر الفنان فين ديزل عبر حسابه الرسمي، وذلك سوف يحدث قبل أن يتم عرض الفيلم في أدوار العرض.

الجزء الجديد من سلسلة أفلام السرعة والغضب

سوف يشهد ظهور الجزء الجديد الممثلة القديرة مغنية الراب كاردي بي الأمريكية، حيث أنها سوف تنضم لفريق فيلم السرعة والغضب الذي تنتجه شركة يونيفرسال.

ولكن لم يُكشف بعد عن دور الممثلة مغنية الراب كاردي بي الأمريكية حتى الآن، وهذا الجزي الجديد من سلسة أفلام السرعة والغضب يعتبر هو المشاركة الثانية السينمائية، التي تشارك بها الفنانة كاردي بي مغنية الراب الأمريكية.

حيث أن مشاركتها السينمائية الأولى كانت فيلم Hustlers مع الممثلة جنيفر لوبيز.

كما أننا نجد في الجزء الجديد من سلسلة أفلام السرعة والغضب الممثل والمغني دون أومر مجسداً لشخيصة سانتوس، حيث أنه كان متوقف عن المشاركة في سلسلة الأفلام منذ الجزء الخامس الذي تم عرضه عام 2011.

حقق الجزء الأخير من سلسلة أفلام السرعة والغضب الكثير والكثير من الإيرادات، وقد بلغ حجم الإيرادات التي حققها الجزء الأخير من سلسلة أفلام السرعة والغضب إلى حوالي مليار و238 مليون دولار أمريكي من جميع أنحاء العالم.

المراجع

462 مشاهدة
error: Content is protected !!