مي العيدان تروي تفاصيل واقعة خيانة قامت بها ممثلة ومخرجة أمام زوجها

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 9 سبتمبر 2021
مي العيدان تروي تفاصيل واقعة خيانة قامت بها ممثلة ومخرجة أمام زوجها

قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بالاعلان عن خبر قد تلاقى تفاعل كبير من جميع وسائل التواصل الإجتماعي حيث قالت بأن ممثلة ومخرجة قامت بخيانة زوجها في بيته من أجل ساعة مستعملة لذلك لاقت هذه القضية استعجاب وتساؤلات من قبل الكثيرين حول هذه الساعة ولماذا قد تخون امرأة زوجها بسبب ساعة مستعملة فقد قامت بنشر فيديو لها عبر حسابها الرسمي على اليوتيوب توضح به تلك الواقعة ولكن لم تذكر بها اسم الممثلة لذلك انصدم الكثيرين من هذا الخبر.

وقد قامت بتهديدها بشكل مباشر على الهواء مباشرة وأنها قد تقوم بنشر الصورة الخاصة بها وقالت بأنها متزوجة. وعلى الرغم من ذلك فإنها تقوم بخيانة زوجها وهو ابن فنان، بعد ذلك لقى هذا الخبر صدمة. من الجميع وثار فضولهم حول معرفة من هي تلك الممثلة.

اقرأ أيضاًزواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.. حقيقة طلاق إلهام الفضالة من زوجها السابق لتتزوج من شهاب جوهر

قد أكملت وقالت بأنها قام بخيانته في منزلها أمام أطفالها وقد دخل زوجها عليهم وقد شاهدهم. لتقوم بسكوته في الشرطة كما قد أكملت مي العيدان حديثها وقالت بأنها ستكمل باقي الحوار في وقت لاحق.

وكان حديثها بشكل هادئ للغاية كالمعتاد وقالت بأن نوع الساعة رولكس فخمة ولكن مستعملة.

هل الممثلة التي خانت زوجها كويتية ؟

قد تدور التساؤلات حول جنسية الممثلة ولكن مي العيدان لم توضح جنسيتها. وقالت قد تكون من دول الخليج أو الكويت أو احدي الدول العربية. [1]

وقد أكملت حديثها بأنه قد مر الكثير من الوقت وهي لا تتحدث عن قضيه ساخنة مثل تلك. ولكنها يجب أن تقوم بذلك لكي تعرف تلك الممثلة حدودها.

وفيما يخص ردود أفعال الجمهور فقد اشتركوا كلهم في الصدمة فإن هذا الخبر ليس بالهين ولكنهم اختلفوا في ردود أفعالهم فمنهم من كان يتسائل عن هوية تلك الفنانة والآخر يهاجم مي العيدان بأنها تخوض في شرف الأشخاص، وقد قال الكثير من الجمهور بأنه توجد احتمالية كبيرة بأن تكون تلك هي قصة من وحي خيالها ليس إلا لتقوم بجمع أكبر عدد من المشاهدات.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص مي العيدان وتفاصيل الحادثة التي تتعلق بالممثلة والمخرجة المتزوجة من ابن فنان واهم المعلومات عنها التي صرحت بها مي العيدان كما وضحنا أيضاً ردود أفعال الجمهور.

المراجع

  1. wikipedia.org-مي العيدان-8/9/2021
170 مشاهدة
error: Content is protected !!