هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة والرد قوي من إلهام الفضالة

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 13 يوليو 2021
هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة والرد قوي من إلهام الفضالة

قامت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بإثارة الجدل حول الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كما أثارت غضب جمهور إلهام الفضالة بعدما خرجت وقامت بمراقبتها وهذا يتضح في تصريحها الذي يخص الأشخاص الذين يقولون رسائل غير واضحة وتلميحات.

رد الفنانة إلهام الفضالة على هيا الشعيبي

وقامت الفنانة إلهام الفضالة بالرد على حديث هيا الشعيبي المبطن والتلميحات الموجهة إليها. فقامت بذلك عبر تطبيق سناب شات وردت على متابعيها وبدأت كلامها بأن هذا الحديث رداً على من يقول عنها بأنها تنقز.

ثم أكملت حديثها وبدأت بأنه يخص الذين يقولون ” تنقز تنقز” وقالت إذا كنت تشعرون بأن حديثي يخصكم فهذا شئ آخر لا دخل لها به. وأنهت حديثها فقالت ” أنتم اللي تقولون اللي على رأسه بطحه يحسس..انتم”.

اقرأ أيضاًإلهام الفضالة خبر زواجها من شهاب جوهر

ثم أكملت حديثها على هيا الشعيبي وقالت بأن هناك أشخاص يخدعوننا بالمظهر الطيب والعقل والرزانة. وهم في الحقيقة عبارة عن عقارب ووصفتها بجملة ” تحت السواهي دواهي”. [1]

وقالت بأنها تتحدث كثيراً ولديها لسان ولكن قلبها أبيض لا تنافق ولا تكذب ولا تأخذ حق غير حقها أو أموال غير أموالها. وهذا عكس الطرق الآخر الذي تقصده. أضافت أنها تخاف الله، لذلك فهي لا تقوم بالتمثيل على الناس بأنها رزينة وهادئة وهي عكس ذلك.

تعجب إلهام الفضالة وردها على سناب شات

وأكملت بردها على هيا الشعيبي وقالت متسائلة ومتعجبة ماهو السبب وراء تلك التصرفات منهم. فلماذا كل ماتقوم بنشر شئ يعتبرونه عليهم ويخصهم. فقالت ” انتم حاسبم إنه عليكم كيفكم” ووضحت وقالت لا أحد يشعر بأنه هناك شئ يخصه إلا إذا كان هذا الشئ يخصه حقا. وأكملت وقالت بأنها ليست فارغة لتلك الأمور فإنها لديها بيتها وزوجها وأطفالها وعائلتها ودعت الله بأن يحفظهم لها وقالت بأنها لا تمثل الثقل ومن خلف الشاشة تتكلم وأنهت جملتها فقالت “خليني ساكتة أحسن”.

من هنا نكون قد تناولنا التفاصيل الكاملة حول مهاجمة هيا الشعيبي للفنانة الكويتية إلهام الفضالة. وتفاصيل الرد الذي جاء من إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي على سناب شات. بالتفصيل كما تناولنا بعض العبارات التي قد صرحت بها باللغة العامية.

المراجع

  1. wikipedia.org-هيا الشعيبي-13/7/2021
407 مشاهدة
error: Content is protected !!