وظائف نجران _ دعوة إمارة نجران للمتقدمين علي وظائفها

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 11 أكتوبر 2021
وظائف نجران _ دعوة إمارة نجران للمتقدمين علي وظائفها

قامت إمارة نجران بدعوة ٤٥ مواطن من الجنسين، الذين قاموا باجتياز جميع المقابلات الشخصية الخاصة بالوظائف الذي تم الإعلان عنها فيما يعرف بـ وظائف نجران، وذلك تم من قبل الإمارة في اليوم الموافق ١٨/٨/١٤٤٢هجريا، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة المزيد حول هذه الدعوة، وسنتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حولها.

دعوة إمارة نجران للمتقدمين علي وظائفها

  • دعت إمارة نجران جميع المواطنين الذين اجتازوا اختبارات المقابلات الشخصية وأكدت علي توجه جميع الأشخاص التي تم إعلان أسمائهم علي وجه السرعة، لكي يتم استكمال جميع الإجراءات الخاصة بالفحص الطبي.
  • كما أكدت أن آخر موعد لانتهاء هذه الإجراءات هو يوم الجمعة الموافق ٩/٣/١٤٤٣ هجري، والموافق ١٥ من شهر أكتوبر لعام ٢٠٢١ ميلاديا.
  • وقد تتضمن الشروط العامة للتوظيف والقبول داخل هذه الوظائف، توافر جميع الشروط النظامية الخاصة بالعمل في الجهات المتنوعة.[1]

شروط الالتحاق بوظائف إمارة نجران

  • قد أعلنت الإمارة عن مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في الشخص المتقدم حتي يتم قبوله في هذه الوظائف، وقد تمثلت هذه الوظائف في التالي، حيث يجب أن يكون المتقدم لائقا من الناحية الصحية.
  • وذلك طبقا للوظيفة التي يتقدم إليها ومهامها المحدودة، كما يجب أيضا أن يتمتع المتقدم بجميع الصفات الحسنة من حيث السلوك الجيد والأخلاق الحميدة، وأن يكون من الحاصلين علي المؤهلات المطلوبة والخاصة بالوظيفة المتقدم إليها.
  • كما يلزم أيضا أن يكون المتقدم غير محكوم عليه سابقا في قضية شرعية أو بالقصاص، وألا يكون تم الحكم عليه في قضية وتم صدور أمر بمعاقبته بالسجن لمدة تتجاوز سنة.
  • ويجب ألا يكون مدانا بجرائم تخص التزوير والرشوة والسرقة، أو تهريب المخدرات والمتاجرة بها، وغيرها من الوظائف الخاصة بالشرف والأمانة.
  • وتتم هذه الشروط طبقا لسياسة التوظيف داخل المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلي توفير جميع فرص العمل وتقديمها إلي المواطنين السعوديين من الجنسين سواء رجال أو سيدات، وذلك حتي يتم حصولهم علي عمل يتمكنوا من خلاله من العيش في مستوي جيد.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن إعلان إمارة نجران بدعوة المواطنين السعوديين لكي يتم استكمالهم لجميع الإجراءات التابعة بالفحص الطبي.

 

المراجع

  1. Wikipedia.org, نجران ويكيبيديا، 11/10/2021
122 مشاهدة
error: Content is protected !!