وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 13 مايو 2022
وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

صرحت الصحف الرسمية خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد  آل نهيان الرئيس لدولة الإمارات الشقيقة صباح يوم الجمعة الموافق 13/5/2022، وبذلك خسرت دولة الإمارات قائد الوطن والراعي الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قضي وقت كبير ينازع مع المرض بعد أن أصيب بسكته دماغية منذ أكثر من سبع أيام مما أثار القلق والتوتر حوله.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

توفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بعد إصابته بالسكتة الدماغية التي استمرت فوق العشر ايام متتاليه لم تستطع الوسائل الطبية معالجة مرضه الذي استمر وقت كبير وأنه لم يكن مصاب بالسرطان قام سرحت بعض وسائل التواصل الاجتماعي وأثبتت أنها مجرد أشاعه ليس أكثر من ذلك وأن حقيقة مرضه هي السماع الدماغية والتي أدت إلي وفاة بعد أن نازع معها لفترة طويلة[1].

أقرأ أيضا : الامارات تسمح باستخدام لقاح فايزر للفئة العمرية بين ٥إلي ١١عام

 تصريح وزارة الشؤون خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد

صرحت وزارة الشؤون الاجتماعية بدولة الإمارات العربية المتحدة أنه في صباح يوم الجمعة الموافق 13/5/2022. توفي الرئيس خليفة بن زايد آل نهيان. أنه سوف يتم تعطيل كافة المؤسسات الحكومية والخاصة وكافه الدوائر الرئاسية.، وتعطيل العمل بها لمدة ثلاث أيام بداية من يوم الجمعة حتى نهاية يوم الأحد الموافق 15/5/2022.، كما سيتم تنكيس حركة الصحافة والإعلام عن  سمو الخليفة بن زايد آل نهيان لمدة شهر كامل وعشرة أيام.

أقرأ أيضا : تحديث بيانات الهوية الاماراتية عبر التطبيق الذكي أو عبر الموقع الإلكتروني

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على حقيقة مرض خليفة بن زايد آل نهيان بأنها كانت سكتة دماغية. وليست مرض السرطان، وأنها كانت مجرد إشاعات من وسائل التواصل الاجتماعي ليس إلا. وأن دولة الإمارات الشقيقة خسرت اليوم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بعد نزاع طويل مع المرض. كما نجد أن وزارة الشؤون أعلنت عن مدة اجازة تصل إلي ثلاث أيام بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. كما يمكنك التعرف على كل ماهو جديد من خلال موقعنا نشرات الإخباري.

المراجع

8 مشاهدة
error: Content is protected !!