وفاة وائل الإبراشي بعد صراع مع المرض ونقاط مضيئة في حياة الإعلامي الفقيد

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 9 يناير 2022
وفاة وائل الإبراشي بعد صراع مع المرض ونقاط مضيئة في حياة الإعلامي الفقيد

أكدت المصادر الرسمية خبر وفاة وائل الإبراشي والتي من أهمها الصفحة الرسمية لأبن شقيق الإعلامي وائل الإبراشي خلال صفحته الرسمية خبر الوفاة، وبذلك يكون الخبر رسمي وصحيح وذلك علي عكس الأخبار التي تم تصريحها من قبل، وذلك بعد أن غاب الإعلامي المشهور عن البرامج التلفزيونية وحرم الجمهور من إطلالته وأسلوبه في ألإلقاء الذي طالما أشتهر به طوال مسيرة المهنية، وبذلك خسر الأعلام والجمهور واحد من أفضل الإعلاميين السياسيين، والذي اشتهر بنزاهته وعدم انحيازه لأي جهة من الجهات السياسية المعينة.

مسيره حياه وائل الإبراشي

عرف الابراشي علي مدار الكثير من السنين الماضية بنزاهته وأنه أشتهر بسببه أعمالة الجيدة. ومسيرته المهنية الجيدة وذلك لأنه لم يتعمد أطلاقا على أي نوع من أنواع الوسائط للحصول على الشهرة. أو الوصول إلى مكانه كبيره بالمجتمع وقد ولد بمحافظة الشرقية. ومن ثم عمل في البداية كصحفي بجريده تسمي روز اليوسف ومن ثم أثبت نفسه برئاسة جريده صوت الأمة وعقب تقديم استقالته بالجريدة بدء من هنا أعماله الإعلامية وهي(1) :
  1. قدم برنامج التاسعة الذي يبث علي القناة الأولي وهي تحت رعاية الهيئة الوطنية العامة.
  2. كما قدم برنامج كل يوم والذي كان يبث على قناه أون بديلا للإعلامي عمرو أديب.
  3. كان المسئول عن تقديم برنامج الحقيقة والذي كان يعرض على قناة دريم الثانية.

أقرأ أيضا : الاصابات بكورونا في السعودية.. أعداد متزايدة وهذه هي توصيات وزارة الصحة

وفاة وائل الإبراشي

أختفي ألأعلامي وائل الإبراشي منذ حوالي عام عن الشاشة المصرية وحرم منه الأعلام والجمهور سبب نزاعه مع مرض فيروس كورونا المستجد، وأضطر إلي اللجوء إلى الحجر المنزلي في البداية ومن ثم تدهورت الحالة الصحية للمريض، وأنتقل فورا إلي العلاج بالمستشفي تحت رعاية طبية من أطباء متخصصين، وعلى الرغم من كل ذلك ازدادت تدهور صحته كثيرا مما أدي إلى وفاته منذ دقائق يوم الأحد الموافق يوم تسعه من شهر يناير لعام 2022، وبذلك توفي بعمر الثامن والخمسون بالقاهرة.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على المسيرة الحياتية والمهنية للإعلامي وائل الإبراشي، كما تعرفت علي سبب وفاته فنرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة من الله سبحانه وتعالي.

المراجع

  1. ar.wikipedia.org-وفاة وائل الإبراشي-9/1/2022
28 مشاهدة
error: Content is protected !!