رجل الأعمال والمبرمج بيل غيتس خبر طلاقه ميليندا

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 18 مايو 2021
رجل الأعمال والمبرمج بيل غيتس خبر طلاقه ميليندا

بيل غيتس خبر طلاقه من ميليندا، أحد أكبر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، تصدر اسم غيتس مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث، وذلك بعد خبر طلاقها من زوجته التي أعلنه خلال الأيام القليلة الماضية، وكان ذلك الخبر بمثابة تريند باسم غيتس، وجاء العديد من عمليات البحث حول معرفة حقيقة الأمر، ومن هو بيل، لذلك نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا أبرز الأخبار وأهم النقاط الخاصة بحياة رجل الأعمال الأمريكي وزوجته.

الملياردير بيل غيتس خبر طلاقه وزوجته ميليندا

تصدر خبر اعلان طلاقه وزوجته ميليندا، حيث ضجت الصحف والمواقع الإلكترونية بالعديد من الأخبار حول انفصالهما، وقد تناول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك المواقع الإلكترونية سبب الإنفصال ، وهو وجود علاقة بين بيل و احدى موظفات مايكروسوفت، مما وصل الأمر إلى خلاف كبير بين الزوجين، ونشأ عنه قرار الانفصال، ولكن هذا الخبر مجرد خبر متداول، لم يصدر من أحد الطرفين، حيث قالت ميليندا أنه بعد الكثير من التفكير لأخذ قرار حاسم، تم الإتفاق من قبل الطرفين على إنهاء العلاقة الزوجية، وذلك بعد زواج استمر لسنوات عديدة، وقد التقى الزوجان لأول مرة في الثمانينات، في شركة مايكروسوفت التي أنشأها بيل غيتس، ونتج عن هذا الزواج ثلاث أبناء. [1]

من هو بيل غيتس

اسمه وليام هنري غيتس المعروف باسم بيل غيتس، بيل يعد اختصارا لاسم وليام داخل الولايات المتحدة الأمريكية، يعمل رجل أعمال ومبرمج أمريكي الجنسية لديه العديد من الأعمال الخيرية، قام بتأسيس شركة مايكروسوفت برفقة بول آلان وقد قام بصنع وتكوين ثروته بنفسه من البداية، لديه أكبر نصيب فردي من الأسهم الخاصة بشركة مايكروسوفت والمقدر حوالي تسعة بالمئة من الأسهم الكلية المطروحة.

حياة بيل غيتس

من مواليد واشنطن أكتوبر 1955 والده وليام غيتس وماري ماكسويل غيتس، تربى الطفل بين عائلة صاحبة تاريخ كبير، لديها قسط كبير من السياسة والأعمال والخدمة الاجتماعية. لديه جد كان يعمل محافظاً وعضواً في الهيئة التشريعية للولايات المتحدة الأمريكية، وآخر نائبًا لرئيس بنك وطني، وكان والده يعمل محامي مشهور، كانت تعمل والدته في منصب إدارياً بـ جامعة واشنطن، وكانت من أهم الأعضاء البارزين في مجالس المنظمات المحلية والعديد من المناصب الأخرى.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، قدمنا لكم العديد من التفاصيل الخاصة برجل الأعمال بيل غيتس، وآخر الأخبار الواردة عنه

المراجع

  1. Wikipedia.com, ويكيبيديا بيل غيتس، 18-5-2021
354 مشاهدة
error: Content is protected !!