أسعار البنزين في السعودية 2022 وأسعار شهر فبراير

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 11 فبراير 2022
 أسعار البنزين في السعودية 2022 وأسعار شهر فبراير

حالة من الترقب والانتظار تحيط بالعديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية الذين يتساءلون حول أسعار البنزين في السعودية 2022، حيث تقوم شركة أرامكو العربية السعودية والجهة المحددة لأسعار البنزين وكافة مشتقات البترول بالإعلان عن أسعار البنزين خلال اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن لم تقم حتى الآن بالإعلان بشكل رسمي عن هذه الاسعار، ولم تتواجد أي توقعات حول ارتفاع أو خفض أو استقرار هذه الأسعار، ويتم العمل حاليا بأسعار الشهر الماضي.

أسعار البنزين في السعودية 2022

  • شهدت الأسعار بشكل عام ارتفاع كبير خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع أن تتأثر الأسعار الخاصة بالبنزين من هذه الزيادة، وتقوم شركة أرامكو بعمل تحديث بشكل دوري كل شهر ميلادي بهدف تحديد السعر الجديد الخاص بالبنزين، وعمل مقارنه بين سعره داخل الأسواق العالمية والأسواق المحلية.
  • حتى وقتنا الحالي لم يتم الإعلان عن أسعار البنزين خلال شهر فبراير 2022 ولكن سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف يتم العمل بهذه الأسعار ابتداء من يوم الجمعة الذي يوافق الحادي عشر من الشهر الجاري، حتى اليوم العاشر من شهر مارس المقبل.
  • تعتبر ارامكوا هي المسؤولة عن القيام بالإعلان عن الأسعار الجديدة للبنزين وكافة أسعار النفط داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تقوم بعمل مراجعة دورية تحدد من خلالها أسعار كافة مشتقات النفط وعلى رأسها البنزين. [1]

الأسعار الجديدة لشهر فبراير 2022

ينتظر جميع المواطنين داخل المملكة لإعلان شركة أرامكو عن التسعيرة الجديدة للبنزين والتي سيتم العمل بها حتى الشهر القادم، وذلك بعد الزيادة التي شهدتها الأسعار خلال شهر يناير داخل المملكة، والتي كانت كالتالي.

  • قد وصل سعر بنزين 91 داخل المملكة إلى 2.33 ريال سعودي
  • سعر لتر الكيروسين 0,70 ريال سعودي
  • بالإضافة إلى سعر لتر الديزل الذي وصل إلى 0,63ريال سعودي

ساعات قليلة وسوف يتم الإعلان عن الأسعار البنزين الجديدة، والجدير ذكره أن هذا الأمر يهم شريحة كبيرة من الأشخاص داخل المملكة والوطن العربي بأكمله، وذلك بسبب تأثيرها على العديد من الجوانب الحياتية.

وإلى هنا نكون تناولنا عبر موقعنا  أسعار البنزين في السعودية 2022.

المراجع

  1. Aramco.com, أرامكوا، 10/02/2022
1162 مشاهدة
error: Content is protected !!