كم عمر ترامب .. من هو دونالد ترامب وما هي أهم إنجازات ترامب

كتابة: بسمة محمد - آخر تحديث: 7 نوفمبر 2020
كم عمر ترامب .. من هو دونالد ترامب وما هي أهم إنجازات ترامب

يتردد سؤال كم عمر ترامب كثيراً على أفواه الكثير من الأشخاص، كما نعلم جميعا أن دونالد جون ترامب هو الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأمريكية، والذي تولى منصبه منذ عام 2017. كما يعرف بسيرته السياسية ويعرف بأنه رجل أعمال ذات شهرة عالية ونجاح شخصيته والتي انتشرت في الكثير من البرامج التلفزيونية المعروفة.

حياة دونالد ترامب

في عام 1977، تم زواج ترامب من إيفانا زيلنيكوفا وانجب منها بثلاثة أطفال وهما دونالد ، إيفانكا وإريك. كما ألغى زواجهما خلال عام ،1992 بعد اكتشاف إيفانا لعلاقة حب ترامب بلا زواج والتي كانت مع الممثلة الأمريكية مارلا مابلز خلال عام 1993، كما تزوج مارلا مابلز وأنجب منها طفل يسمى تيفاني وذاك قبل شهرين فقط من زواجهما.

كم عمر ترامب

ولد ترامب في عام 1946 في مستشفى جامايكا داخل نيويورك، وهو يبلغ الآن 74 عاماً من العمر ويعرف أبيه بأنه من أكبر ملّاك العقارات المعروفة داخل الدولة، كما التحق بكلية وارتون بجامعة بنسلفانيا قبل توليته بمسؤولية الأعمال التي ترتبط بعائلته.

إنجازات دونالد ترامب

  • قام ترامب بالانضمام إلى شركة والده والتي تعرف باسم Elizabeth Trump and Son” عندما كان لا يزال في الكلية. وكان العمل الخاص به في البداية يختص بالطبقة المتوسطة وذلك باستئجار بعض المناطق العمرانية في بروكلين وكوينز وستاتن آيلاند. وكان ذلك  من أول المشاريع التي قام بها  بينما كان لا يزال طالبًا في الكلية كانت إحياء المجمع السكني من  المجمعات السكنية في سينسيناتي، بولاية أوهايو، كما تم تحويل 1200 وحدة سكنية، من نسبة سكنها التي تتراوح  66 ٪ إلى 100 ٪ في مدة تبلغ سنة. وبعد بيع مؤسسة ترامب للمجمع السكني الذي يسمى سويفن فيلج بمبلغ مالي  12 مليون دولار، كسبت المؤسسة  على أرباح تبلغ 6 ملايين دولار.
  • وفي عام. 1971 عمل ترامب على نقل مقر الإقامة إلى مانهاتن، كما كان على قناعة كبيرة  بتعدد الفرص الاقتصادية في تلك المدينة، وتحديدا  مشاريع التشييد الكبيرة في مانهاتن والتي من خلالها عملت على  توفير فرص كثيرة لتلقي الأرباح العالية، وذلك عن طريق استخدام  جاذبية التصميم المعماري، وكسب الاهتمام العام بها.
  • خلال عام 1985، عمل على شراء عقار Mar-a-lago على شاطئ بالم فلوريدا، كما عمل على تجديد فندق باربيزون و100 سينترال بارك ساوث.
  • خلال عام 1988،عمل على شراء فندق بلازا في مدينة نيويورك. [1]

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على أهم انجازات رونالد ترامب، بالإضافة إلى كم عمر ترامب الحالي، وتطلعنا إلى جزء من حياته وتوليه الرئاسة.

المراجع

  1. biography.com  ، كم عمر ترامب ، 6-11-2020
1902 مشاهدة
error: Content is protected !!