مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 25: سيف العربي يواجه ريكاردو

كتابة: ابتهال - آخر تحديث: 8 مايو 2021
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 25: سيف العربي يواجه ريكاردو

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 25، وهي بالطبع سرد لأحداث متبقية من الحلقة 24 من مسلسل هجمة مرتدة. حيث انتهت الحلقة على قرار من ريكاردو ضابط الموساد وهو يتخذ قراره بتجنيد سيف. والذي يعمل متخفيا في مهمته التي كلف بها من قبل جهاز المخابرات المصري. تحت قيادة اللواء رفعت المسيري أو الفنان هشام سليم.

 أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 25

الحلقة 25 من مسلسل هجمه مرتده، بطولة الفنان أحمد عز  وهند صبري والفنان هشام سليم. حيث تبدأ الحلقة بمشهد في مكتب الموساد بين عزام وريكاردو وهم يتفقون علي تنفيذ مهمة في مصر. بحيث يكون الموساد بعيدا عنها.

وضعت المخابرات المصرية سيف العربي أو الفنان أحمد عز. في طريق الموساد ومكتبه بدولة اوروبية تحت غطاء بأنه شاب مصري يبحث عن عمل. وبعد أن ينجح فى العثور على العمل يدبر له الموساد مكيدة عن طريق سكرتيرة عدنان والتى تعمل لصالح الموساد.

نتيجتها انه يخسر سيف العربي عمله، وهذا ما يريده الموساد لكي يكون لقمة سائغة لهم ويستطيعون تجنيده. خصوصا بعد أن وردت اخبار لهم من ناظلي تحسين بضرورة تسريع تنفيذ المهمة.

 مسلسل هجمة مرتدة….ريكاردو يتوعد سيف العربي

ريكاردو ضابط المخابرات وبعد مناقشة مع  العاذر. مدير مكتب الموساد في الدولة الاوروبية ينبه فيه. في حال إذا كان سيف مجند من قبل المخابرات المصرية. ليرد ريكاردو ويقول بأنه سوف يقتله.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل هجمه مرتده، تتوالى بأن دينا تلقي محاضرة فى مركز  دكتور سعيد خليل. بينما يحضر المحاضرة مجموعة من الشباب منهم اخت سيف العربي والشاب عبد الرحمن رجل المخابرات المصرية.[1]

فيها مينا يكتسب ثقة سهيلة رئيسة القناة الموالية للموساد، والتى تريد مكيدة كبيرة للبلاد، حيث يعتبر ذلك انتصارا له بعد وضع البرنامج في جهاز الكمبيوتر خاصتها.

ختام الاحداث، وفيها داوود رجل الموساد يصطحب سيف العربي لمقابلة ريكاردو ضابط الموساد، وما سيكون في حلقه 26 من مسلسل هجمه مرتده هو إجابة عن نتيجة تلك المقابلة.

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

يعرض المسلسل فى الساعة 11 على قناة دي ام سي وفي الساعة 10 على قناة أبوظبي 1.

كانت هذه هي تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 25: سيف العربي يواجه ريكاردو.

المراجع

1989 مشاهدة
error: Content is protected !!