احتفالات اليوم الوطني ٩١ وتوقيته في جميع أنحاء المملكة

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2021
احتفالات اليوم الوطني ٩١ وتوقيته في جميع أنحاء المملكة

احتفالات اليوم الوطني ٩١ في المملكة العربية السعودية يبدأ من يوم الخميس الموافق 23 من شهر سبتمبر لعام 2021 وبها شعار هي لنا دار ويحدث بهذا اليوم عدة فعاليات وعروض تهم المواطنين والمواطنات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ولذلك وتبدأ الألعاب النارية في الإنطلاق في حوالي 13 مدينة في جميع نواحي المملكة وتنطلق من الساعة التاسعة مساءً. وهذا بتوقيت مكة المكرمة في السعودية والساعة العاشرة بالتوقيت الإماراتي والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

احتفالات اليوم الوطني ٩١

ولذلك تختلف مراسم الاحتفال من مدينة لأخرى داخل المملكة كالتالي: [1]

احتفالات الرياض باليوم الوطني

ولذلك نجد الاحتفالات باليوم الوطني تختلف من مدينة لأخرى داخل المملكة، فنجد في الذكرى ال 91 لليوم الوطني. الألعاب النارية في مقابل الثغر بلازا وله عنوان آخر وهو الطريق الخاص بالملك خالد شمال.

أيضاً وتنطلق أيضاً من حديقة النهضة وهذا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاًعروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية للطيران

احتفالات جدة باليوم الوطني

لكن فيما يخص جدة فستنطلق أيضاً الألعاب النارية بها في عدة أماكن وهذا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني في المملكة. وسوف تنطلق في منطقتين الأولى هي شارع الوليد بن عقبة وفيما يخص المنطقة الثانية.

أيضاً فهي مقابل رد سي مول وسوف تكون الإنطلاقة من الساعة التاسعة. حتى الساعة التاسعة وسبع دقائق وهذا بتوقيت السعودية وتوقيت القاهرة الثامنه وخمس دقائق.

احتفالات الخبر باليوم الوطني

أيضاً وفيما يتعلق باحتفال الخبر بهذا اليوم الهام فستستقبله بالواجهة البحرية الخاصة بها وهذا من الساعة التاسعة. مع استمرار سبع دقائق بتوقيت مكة وتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وخمس دقائق.

اقرأ أيضاًخصومات اليوم الوطني 91 للمحلات التجارية والمطاعم

احتفالات الدمام باليوم الوطني

أيضاً وفيما يخص الدمام فستشهد احتفالات بالألعاب النارية التي ستكون على الكورنيش الخاص بها وهذا من الساعة التاسعة. مع الاستمرار لسبع دقائق بتوقيت مكة والساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

احتفالات أبها باليوم الوطني

أيضاً وفي ميدان القصر يمكنك أن تشاهد الاحتفالات الخاصة بمدينة أبها التي ستكون من الساعة التاسعة إلى الساعة التاسعة. وخمس دقائق وهذا بتوقيت السعوديه وتوقيت القاهرة سيكون الثامنة وخمس دقائق.

احتفالات القصيم باليوم الوطني

أيضاً ستقوم الألعاب النارية بالانطلاق من المنتزه الخاصة بالملك عبد الله الوطني وهذا من الساعة التاسعة. حتى الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت مكة والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

احتفالات حائل باليوم الوطني

ولذلك وفيما يخص احتفالات حائل فستكون في منتزه السلام في تمام الساعة التاسعة وخمس وعشرون دقيقة إلى الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة لكن التوقيت هو الساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

كذلك ومن هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني فقمنا بتناول التوقيت الخاص بتلك الاحتفالات في جميع أنحاء المملكة من القصيم أو أبها أو الدمام أو الخبر وجدة والرياض والتوقيت الخاص بالإمارات والقاهرة أيضاً.

المراجع

245 مشاهدة
error: Content is protected !!