استفزاز المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي الإنجليز في مباراة انجلترا وايطاليا

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 13 يوليو 2021
استفزاز المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي الإنجليز في مباراة انجلترا وايطاليا

استفزاز المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي الإنجليز في مباراة انجلترا وايطاليا ،حيث قام المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي باستفزاز الجمهور الخاص بالفريق المنافس وهذا بعدنا قد انتهت المباراة بين فريقه الايطالي وفريق انجلترا وتم تتويج ايطاليا بلقب كأس أمم أوروبا يوريو 2020 للمرة الثانية على التوالي في تاريخ كرة القدم الإيطالية.

كيف استفز المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي الإنجليز

قام المدافع الايطالي بترديد جملة “it’s coming to Rome” عدة مرات باللغة الإنجليزية لكي يتمكن فريق انجلترا من فهمه ليقوم باسفزازهم. وهذا لأن فريق انجلترا قد قال بأن الكأس سوف يكون لهم وقد رددوا جملة “it’s coming to home”. ويقصدون بها أن انجلترا هي أساس كرة القدم فما كانت جملة بونوتشي إلا ردة فعل على فعل انجلترا. [1]

اقرأ أيضاًمن هو المدير الفني للمنتخب المصري في كأس العالم ايطاليا 1990؟

أداء اللاعب بونوتشي في مبارة انجلترا وايطاليا

وقد تطور الأداء الخاص بالمدافع بشكل كبير في المباراة وكان له فضل كبير في فوز المنتخب التابع له. فهو الذي له الفضل في إحراز هدف التعادل للفريق الإيطالي في الدقيقة السابعة والستين في الشوط الثاني.

حيث قام المنتخب الإيطالي بتسجيل ركلات الترجيح من خلال دومينيكو بيراردي واللاعب فريدريكو بيرنادريسكي. والمدافع ليوناردو بونوتشي، أما لاعبي المنتخب الانجليزي فقد قام هاري ماجواير وهاري كين بإحراز ركلات الترجيح.

وقد قام الأمير ويليام بحضور المباراة بين إنجلترا وإيطاليا من القصر الملكي في بريطانيا. كما حضر العديد من النجوم في أوروبا مثل النجم ديفيد بيكهام والممثل الوسيم المشهور توم كروز.

ما هي نتيجة مباراة ايطاليا وانجلترا

أما فيما يخص النتيجة الخاصة بالمباراة بين إنجلترا وإيطاليا فقد انتهت بنجاح ايطاليا. وتوجت بالبطولة الخاصة بكأس أمم أوروبا لثاني مرة في تاريخها بعدما كان آخر فوز لها من مدة بعيدة. في عام 1968 أما فيما يخص انجلترا فلن تتوج قبل بلقب اليورو.

من هنا نكون قد تناولنا التفاصيل الخاصة بالمباراة بين إنجلترا وإيطاليا بعدما انتهت بتتويج ايطاليا بلقب اليورو للمرة الثانية على التوالي كما تناولنا أهم اللاعبين الذين ساهموا في المباراة سواء في الفريق الإنجليزي أو الفريق الإيطالي بالإضافة إلى تفاصيل استفزاز المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي للانجليز.

المراجع

  1. wikipedia.org- بطولة أمم أوروبا - 13/7/2021
117 مشاهدة
error: Content is protected !!