ملخص مباراة باريس سان جيرمان والسيتي

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 30 سبتمبر 2021
ملخص مباراة باريس سان جيرمان والسيتي

تابع عشاق الكرة الأوروبية أمس قمة نارية بين باريس سان جيرمان والسيتي، في دوري أبطال أوروبا 2021، حيث نجح الفريق الكروي الأول في نادي باريس بتحقيق فوز مستحق ومهم على حساب مانشستر سيتي بهدفين مقابل لاشئ، ضمن مباريات الجولة الثانية في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ونتابع معكم من خلال السطور القادمة في هذا المقال، باقي ملخص تلك المباراة النارية التي استمتع بها عشاق الكرة الأوروبية أمس.

ملخص المباراة

  • تمكن لاعب فريق باريس سان جيرمان السنغالي، إدريسا جايي، من خطف الأضواء من الثلاث رؤوس الهجوم ونجوم الكرة الأوروبية للفريق الفرنسي، المكونين من الأرجنتيني ليونيل ميسي، واللاعب البرازيلي نيمار، واللاعب الفرنسي كيليان مبابي، وذلك خلال أحداث الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان والسياحي في دوري أبطال أوروبا.
  • وبذلك تمكن اللاعب السنغالي من إحراز أولى الأهداف للفريق، في الدقيقة 8 من أحداث الشوط الأول، بعد أن فشل نيمار في تحقيق أولى الأهداف، ليقوم جايي بالتسديد نحو المرمى الحالي للفريق المنافس، والذي يقف في حراسته البرازيلي إديرسون.

ميسي يحرز أولى أهدافه مع باريس سان جيرمان

في خضم أحداث الشوط الثاني، تمكن اللاعب ليونيل ميسي من إحراز ثاني أهداف المباراة لصالح الفريق الباريسي في الدقيقة الـ 74، ويعد هذا الهدف الأول له مع الفريق منذ انضمامه إليه.

وبذلك حقق الفريق الفرنسي الفوز في دور المجموعات في أحداث فعاليات دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعادل في الجولة الأولى له ضد فريق كلوب بروج، ليرتفع إجمالي مجموع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق السيتي عند 3 نقاط بعد خسارته أمام البي إس جي.

والجدير بالذكر أن كلا الفريقين التقيا في أحداث النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن فعاليات الموسم الماضي، حيث تمكن السيتي من التأهل بعد تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والعودة على الفريق الباريسي، بنتيجة ساحقة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراتين.

وأخيرا تابعنا أهم أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشيستر سيتي، وذلك فيبعد بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، والفوز المستحق الذي قدمه الفريق الباريسي على منافسة ليتربع رصيد نقاطه في دوري المجموعات.

المراجع

162 مشاهدة
error: Content is protected !!