تجربتي مع حبوب جلوكوفاج للتخسيس

كتابة: نجوى - آخر تحديث: 23 يونيو 2021
تجربتي مع حبوب جلوكوفاج للتخسيس

تجربتي مع حبوب جلوكوفاج للتخسيس فهو ذو فاعلية كبيرة لإنقاص الوزن بشكل كبير، لكلا الجنسين سواء الرجال أو السيدات الذين قاموا بتجريب ذلك النوع من الحبوب وهي الجلوكوفاج، ونتيجته كانت بالنسبة إليهم مرضية تماماً وقام بحرق الدهون وأنقص وزنهم وبشكل ملحوظ، فكل الذين حاولوا إنقاص وزنهم بشكل ما ولم يستطيعوا فعل ذلك قد أصبحوا سعداء للغاية بعد أن قاموا بتجربته، هذا ما سنقوم بالتحدث عنه من خلال مقالنا هذا والذي سنوافيكم فيه بكافة المعلومات.

تجربتي مع حبوب جلوكوفاج للتخسيس

بعد رؤية تجربة حبوب الجلوكوفاج وتجاربهم معه والتي انتشرت بشكل كبير على معظم صفح الإنترنت، وخاصة بعد أن عرض ثلاثة أشخاص قصتهم وتجاربهم مع هذا العقار أو الدواء المتميز والنتيجة الملموسة والفوائد التي يمكن حصادها من ورائه عند تناوله [1].

  • تحدثت مريضة سكر عمرها ثلاثون عاماً تجربتها مع تناولها الجلوكوفاج، حيث أخبرت بأنها قد أصيبت بداء السكري بسبب وزنها الزائد، حيث أنها كانت تبلغ من الوزن مائة وستة كيلو جراماً، حيث أنها قالت بأن الطبيب قد وصف لها هذه الحبوب، وذلك من بسبب إصابتها بداء السكر كانت تعتقد بأن ملابسها قد أصبحت أوسع عليها ولكنها تفاجأت بأنها خسرت 5 كيلو جرام من الوزن في غضون عشرة أيام منذ بداية تناولها لهذا الدواء، وأخبرت بأنها كانت تشعر بالإحراج وتكره أن تتسوق بسبب فرط وزنها، ولكن بعد أن مضى عام عليها أصبح وزنها سبعين كيلو جراماً، واستطاعت أن تلبس ما تشاء وبالشكل الذي يرضيها.
  • وأخبر رجل بقصته وبأنه لم يترك نوع من الرجيم دون القيام به، مما وصل به الأمر بترك الطعام وتناول وجبة واحدة فقط خلال النهار وهذا جعله يصاب بمرض سوء التغذية وتم نقله للمشفى، وبأن الطبيب قد نهره بسبب ذلك لأنه شيء خاطئ ووصف له هذه الحبوب، لأنها آمنة تماماً وتوصف لمرضى السكر، فهي غير ضارة إطلاقاً، ولكنها تعمل على خفض جلوكوز الدم، كما أنه يساعد الأنسولين للقيام بعمله أفضل من السابق، وقال بأنه قد نقص وزنه خمس كيلو جراماً خلال أسبوع.
  • كما أن أحد السيدات قد أعطت تقرير عن حالتها وتعاملها مع هذا العقار المعروف بالجلوكوفاج، وقالت بأنها خسرت الكثير من الوزن بشكل لم تستطيع خسارته مع الرجيم القاسي، وبأن التحسيس باستخدام هذا العقار أسرع وأسهل وبشكل كبير ونتيجته مضمونة.

ما هو عقار الجلوكوفاج وكيف يعمل

هو أحد الأدوية التي تعد خط أول للمعدة ويعالج مرض السكر من الدرجة الثانية، لأنه يعمل على تخفيض الجلوكوز الذي ينتجه الكبد، ويعمل كعامل مساعد للأنسولين لكي يقوم بعمله بشكل مميز وأفضل بكثير من السابق، حيث أنه يعمل على تحسين نسب الأنسولين والتخلص من حساسيته لأن نسب الأنسولين ستكون أقل بدونه، والجدير بالذكر أن مرض السكر من الدرجة الثانية ليس له علاج في وقتنا الحالي، إلا أن استخدام بعض الأدوية مع بعضها، والأكل الصحي الجيد قد يؤدي إلى تثبيت نسبة السكر في الدم.

لما يتسبب الجلوكوفاج في خسارة الوزن

إن العلاقة بين نسبة الوزن ودواء الجلوكوفاج لم توضح إلى الآن، ولكن توجد هناك الكثير من التفسيرات التي تختص بتقلبات الوزن وهي كالآتي:

  • يخفض السعرات الحرارية التي يتم تناولها في الطعام حيث أن كمية السعرات الحرارية التي يتناولها الفرد خلال يومه ستكون أقل عن المعتاد، وبالتالي فإن الوزن سينخفض تماماً.
  • كما أنه يعمل على الإحساس بالشبع ويقلل الرغبة في الطعام حيث أنه سيجعلك تتناول أقل كميات من الطعام في ذلك الوقت.
  • ولكن هذا الدواء مثله مثل غيره من الأدوية له بعض الآثار الجانبية ويحدث اضطرابات في المعدة يمكن الشعور بها عند بدء تناوله.

اقرأ أيضاً: هل القهوة تثبت الوزن | حقيقة إنقاص الوزن بالقهوة

الحمية الغذائية مع حبوب الجلوكوفاج

من المؤكد أن تناول حبوب الجلوكوفاج تعمل على خفض الوزن، ولكن لابد من اتباع نظام صحي مفيد وممارسة الرياضة بشكل منتظم يساعد كثيراً في القدرة على تثبيت الوزن المثالي الذي وصلتم له، وإذا كنت من مصابي مرض السكر من الدرجة الثانية عليك أن تكون عالماً بجميع الأعراض الجانبية له وهي كالآتي:

  • الشعور بالنعاس.
  • الإسهال.
  • التعرض لاضطرابات المعدة.
  • آلام العضلات.

وهذه الآثار ليست صعبة للغاية ولكنها ستجعلك تشعر بألم طفيف أو رمزي، ولكنك. تحتاج لقبول هذه الأعراض بدون الالتفات لهذه الأشياء الطفيفة، وهذا بالطبع إذا أردت شيء يعمل على إنقاص الوزن وبشكل فعال.

وبهذا انتهينا بعد أن تحدثنا عن تجربتي مع حبوب جلوكوفاج للتخسيس، وفائدة الحمية الغذائية معه، وكيف يتسبب هذا العقار بقوة رهيبة في إنقاص الوزن، وكيف يبدأ العمل في الجسم.

المراجع

510 مشاهدة
error: Content is protected !!