تفاصيل الحالة الصحية لأبناء محمد الشمري بعد وفاته

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 19 ديسمبر 2021
تفاصيل الحالة الصحية لأبناء محمد الشمري بعد وفاته

بعد خبر وفاة الشمري أصبح خبر تفاصيل الحالة الصحية لأبناء محمد الشمري حديث الكثير من المواطنين، وذلك يرجع لشهرة الفقيد محمد غانم الشمري الذي يعتبر من أشهر نجوم سناب شات في المملكة، وقد توفى الشمري إثر حادث مروع بشمال السعودية بالسيارة، ونتج عن ذلك الحادث وفاته هو واثنين من أبنائه، وقد تم نقل باقي أفراد الأسرة بمستشفى الرفحاء، الذين قد أكدوا على تلاقيهم رعاية صحية جيدة من إدارة المستشفى.

تفاصيل الحالة الصحية لأبناء محمد الشمري

تم التأكيد على أن الحالة الصحية لأبناء محمد الشمري جيدة، حيث تحدث براك ناصر الشمري على أن أبناء الشمري بحالة صحية جيدة، كما أكد على اهتمام الحكومة بمتابعة حالتهم الصحية وعدم تهاونهم مع أبناء الفقيد، كما صرح عن زيارة المحافظ لأبناء الشمري بالمشفى، وقام بتقديم دعمهم للعائلة، كما أوضح أنه سوف يتم نقلهم إلى مستشفى الرياض ليقوموا باستكمال رحلتهم العلاجية.

كما تحدث فهد محمد الشمري ابن الفقيد وصرح أن أهله والحكومة قد قدموا لهم الدعم الكامل، ولم يتأخر أحد عنهم، كما أكد أنه بصحة جيدة.

وكذلك أضاف مدير القطاع الصحي لمنطقة رجفاء أن أسرة الشمري بحالة صحية جيدة، وقد تم بالفعل إجراء عملية جراحية لاثنين منهم، كما أنه يوجد اهتمام ومتابعة بشكل دائم من محافظ الرفحاء وكذلك أمير المنطقة ووزير الصحة، كما أكد على نقلهم بطائرة طبية إلى مستشفى كبرى بمدينة الرياض في غضون ساعات من الآن. [1]

عبدالعزيز بن فهد يتكفل بسداد ديون الشمري

قد صرح الفنان فايز المالكي على تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بسداد ديون محمد الشمري، والتي قد بلغت حوالي 2 مليون ريال سعودي.

ولم يكتف الأمير عبدالعزيز بذلك ولكن قدم مبلغ نصف مليون ريال سعودي، مساعدة لأسرة مشهور السناب محمد الشمري، وجاءت هذه المساعدة بعد وفاة محمد واثنين من أبنائه.

كما قام فرج العماني محافظ المنطقة بزيارة أسرة الشمرى بالمستشفى، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لهم، ومتابعة الرعاية المقدمة لها من قبل المستشفى، وقد انتشر مقطع مصور للمحافظ وهو في غرفة أبناء الفقيد، وقد ظهر في المقطع اثنين من أبناء الشمري وهما في حالة جيدة.

المراجع

  1. Twitter.com, فايز المالكي، 19/12/2021
79 مشاهدة
error: Content is protected !!