حقيقة رسالة أسامة عباس للمنتجين

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 31 أغسطس 2021
حقيقة رسالة أسامة عباس للمنتجين

أسامة عباس من أحد أشهر الفنانين في مصر، فهو له شأن خاص في الوسط الفني، لما يمتاز به من احترام وتقدير، فهو من الفنانين ذوي رؤية في انتقاء أعماله، كما يمتاز بكاريزما خاصة واستطاع على تمثيل جميع الأدوار بنفس الجودة، فاستطاع تجسيد شخصية الشر وبرع فيها، وكذلك الكوميديا وأعمال الخير، وبذلك يكون جسد جميع الأدوار بنفس الكفاءة، فمن منا ينسى دوره في مسلسل الفنان عادل امام دموع في عيون وقحة، وكذلك تجسيد شخصية اليهودي مرة أخرى في مسلسل النجم محمود عبد العزيز رأفت الهجان، ولكن قد انتشر في الفترة الأخيرة رسالة باسم الفنان، فما مدى صحتها، هذا ما نراه من خلال هذا المقال.

رسالة أسامة عباس للمنتجين

قد صرح الفنان العام الماضى أنه قرر الاستمتاع بحياته مع أبنائه وأحفاده، وأنه قرر الابتعاد عن التمثيل والوسط الفني، وذلك بعد أن قضى عباس في هذه المهنة حوالي 60 عاما، وأنه بالفعل يعرض عليه مجموعة من الأعمال، ولكنه يرفض، رغبة منه بالإستماع ببقية حياته بعيدا عن الفن.

وهذا يؤكد زيف الرسالة الموجودة على تويتر وتحمل اسم الفنان أسامة عباس، والتي كان مكتوب من خلالها ما معناه أن المنتجين يعتبرونه متوفي، ولا يرسلون إليه أعمال، وهو يذكرهم أنه مازال على قيد الحياة: ” لو المنتجين مش معتبرني عايش، فأنا عايش”.

وما أكد زيف الرسالة أيضا، هو التأكد من أن هذا الحساب ليس الحساب الرسمي للفنان، وإنما هو حساب مزيف تم إنشاؤه منذ بضعة أيام قليلة، كما لا يتابعه أي من الشخصيات المشهورة، أو أي من فنانين الوسط الفني.

السيرة الذاتية

الفنان أسامة عباس مواليد شهر سبتمبر لعام 1939، وهو محاميا، وقد أمتهن المحاماة بالفعل بعد التخرج من حقوق القاهرة 1961م، ولكن بعدها قابل الضيف أحمد لأنه كان يحتاجه بأمر قانوني، وعرض عليه الضيف أحمد العودة للمسرح، بعد أن كانا معا في مسرح الجامعة، وبالفعل إقتنع أسامة، ومن يومها سلك طريقه في الوسط الفني. [1]

وبذلك نقلنا لكم حقيقة الرسالة المزيفة التي نشرت باسم الفنان القدير أسامة عباس، وبعض اللقطات من سيرته الذاتية.

المراجع

  1. Wikipedia.org, ويكيبيديا أسامة عباس، 31-8-2021
47 مشاهدة
error: Content is protected !!