خطوات تسجيل دخول مدرستي مايكروسوفت

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 18 سبتمبر 2021
خطوات تسجيل دخول مدرستي مايكروسوفت

يمكنك الآن أن تتعرف على كافة التفاصيل حول خطوات تسجيل دخول مدرستي مايكروسوفت من خلال موقعنا موقع نشرات وذلك بعد أن وجدنا عدد كبير في محركات البحث حول منصة مدرستي لذلك كل ما عليك أن تقرأ المقال التالي بعنايه كبيره لكي تتمكن من الدخول الى موقع مدرستي من خلال حسابك المدرج في مايكروسوفت أوفيس والبدء في تسجيل الدخول وحضور كافة الدروس سواء كان معلم أو طالب.(1)

مدرستي مايكروسوفت

منصة مدرستي مايكروسوفت هي منصة الكترونية تتيح للطلاب التواصل مع المعلمين من خلال الانترنت. وقد تم تصميمها من قبل المملكه العربيه السعوديه مع بداية جانحه كورونا التي أنتشرت بالعالم كله. وذلك لكي لا يتم إيقاف الحركة التعليمية ولا تنحدر مستويات التعليم داخل المملكة العربية السعودية. وتتميز تلك المنصة بأنها من الممكن أن تستخدم من خلال الجوال أو الكمبيوتر الشخصي. وهو يعمل علي تنظيم وترتيب الحركة التعليمية بين الطلاب والمعلمين. وقد تم اعتمادها من قبل هيئة التربية والتعليم بداخل المملكه العربيه السعوديه. وفور الحصول تفعيل الحساب يمكنك البدء سريعا في العملية التعليمية.

خطوات تسجيل دخول مدرستي مايكروسوفت

يمكنك فور الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور من خلال تطبيق توكلنا الذي قمت بالدخول عليه من خلال متصفح كروم أو تنزيل أحدث أصدار له على هاتفك النقال يجب عليك أن تقوم بتفعيله في البداية ومن ثم يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية لتسجيل الدخول :

  1. عليك في البداية التوجه إلى الموقع الرسمي الي منصه مدرستي مايكروسوفت من خلال الضغط هنا.
  2. قم بالضغط على الايقونه الخاصه لتسجيل الدخول للكادر التعليمي أو الطلاب.
  3. البدء في ملء البيانات المطلوبة وهي اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور التي حصلت عليها من خلال تطبيق توكلنا كما يجب أن لا تشارك تلك البيانات مع أي شخص آخر وذلك لسلامة الحفاظ على حسابك من أي عمليات انتهاك أو سرقة.
  4. فور الانتهاء والتأكد من سلامة البيانات المدخلة قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول وبذلك يكون قد تم تفعيل حساب الشخصي وبذلك يكون بمقدورك كمعلم أو تلميذ أن تبدأ في العملية التعليمية.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على كافة التفاصيل حول منصة مدرستي مايكروسوفت والتعرف على ما هي خطوات تسجيل دخول مدرستي مايكروسوفت شكل بسيط يمكنك الآن أن تتعامل مع المنصة بشكل سهل وبسيط ولتتعرف علي كل ما هو جديد كل ماعليك هو أن تتابع موقعنا.

المراجع

322 مشاهدة
error: Content is protected !!