رابط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 30 يناير 2022
رابط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور

يوفر لكم موقعنا رابط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور لأتاحه الفرصة لتسجيل بالنظام الاجتماعي، والاستفادة القصوى من النظام الاجتماعي المطور، والتعرف على نتيجة الأهلية وطرق الاستحقاق من خلال العديد من منصات الضمان الاجتماعي، وليس من خلال المراكز أو المكاتب الخاصة بخدمة عملاء، وقد أعلنت وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن بداية موعد فتح باب القبول بالضمان الاجتماعي لمن تنطبق علية كافه الأحكام والشروط التي وضعتها، لكي تضمن أنها تقدم أفضل خدمة للشعب السعودي، وأنها في أيدي الناس الأكثر أستحقاقا.

رابط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور

بعد أن صرحت وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن بدء فتح باب القبول بالنظام الاجتماعي المطور، ونجد هنا أن البرنامج يختلف عن غير في الشروط والأحكام حيث يختار الأشخاص الأكثر أستحقاقا، وذلك بغض النظر عن الجنسية أو الديانة بل من المهم هو دعم الأشخاص قليل الدخل بهدف جعلهم أشخاص ذو مكان أجتماعيه جيدة، ومحاوله توفير حياه كريمة لهم بمستقبل أفضل فقط كل ما عليك هو الدول إلى وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتقديم علي الدعم.

أهداف نظام الضمان الاجتماعي المطور

تحرص وزراه الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي تقديم الدعم للأشخاص الأكثر استحقاق بداخل المملكة العربية السعودية لضمان تحقيق مستوي معيشة أفضل، والتخلص من أنتشار الفقر، وتقليل مستوي البطالة بالمملكة ووضعت أهم الأهداف من وراء هذا النظام وهي :

  1. ضمان الاستقلال المادي للمتقدمين من خلال إرسال مبلغ مالي جيد الى حسابهم البنكي بشكل مباشر.
  2. أن يتم ضمان كافه الاحتياجات الأساسية للأسره لتحقيقي مستوي معيشة أفضل لهم بكافه الوقت.
  3. الحرص علي تقديم الحماية الاجتماعية للمستحقين، والتي تنطبق عليهم كافة الشروط التي فرضتها وزاره الموارد البشرية.
  4. توفير الأدوات والوسائل التي يحتجاها مختلف الأفراد لدعم كافه أفراد الأسرة.

أقرأ ايضا : شروط الضمان الاجتماعي المطور الجديد وخطوات التسجيل عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية

خطوات التسجيل بالضمان الاجتماعي الجديد 1443

يمكن للكثير من الأشخاص السعوديين سواء المقيمين داخل المملكة أو خارجها بالتقديم علي النظام الاجتماعي المطور، والاستفادة بكافه أساليب الدعم التي يقدمها النظام الاجتماعي المطور، ولكي تقوم بالتقديم لأول مره عليك أتباع الخطوات الأتية بعناية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  2. قم بالنقر علي أيقونة التسجيل الموجودة بالصفحة الرئيسية.
  3. عليك ملئ كافة البيانات التي تطلب منك وهي. ( رقم الهوية – رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بك للتواصل معك – كتابه تاريخ ميلادك- كلمة السر)
  4. بعد أن تقوم بمراجعه كافه البيانات الشخصية الخاصة بك. عليك أن تقرأ الشروط والأحكام بعناية فائقه ومن ثم النقر علي تسجيل.
  5. عليك الآن إدخال رمز التحقق المرسل الى هاتفك للتائكيد.
  6. هنا قم بالتوجه إلى الملف الموحد لاستكمال كافه بياناتك وهي (بيانات السكن – بيانات الممتلكات – كتابه الدخل الشهري أن وجد – كتابه التابعين لك).
  7. عليك الآن أن تتأكد بأن نسبة الملف مكتمله.

أقرأ ايضا : طريقة التسجيل في منصة الضمان الاجتماعي المطور 1443 للدعم والحماية الاجتماعية

في نهاية المقال بعد أن تعرفت على رابط التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور لعام 1443، والتعرف على شروط القبول بالنظام الاجتماعي المطور، كما قمت بتوضيح خطوات التسجيل بالضمان الاجتماعي الجديد، وأبراز الاهداف الخاصة بالنظام الاجتماعي المطور، والاستفادة القصوى من النظام  الاجتماعي، وضمان تقديمها للأشخاص الأكثر أستحقاق، وتقديم لهم مستوي معيشة أفضل، كما يحرص علي تقديم العديد من الأدوات والوسائل التي قد يحتجاها جميع أفراد الأسرة لضمان مستوي معيشة أفضل بمكانه أفضل اجتماعية وتعليمية.

المراجع

402 مشاهدة
error: Content is protected !!