زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.. حقيقة طلاق إلهام الفضالة من زوجها السابق لتتزوج من شهاب جوهر

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 13 يوليو 2021
زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.. حقيقة طلاق إلهام الفضالة من زوجها السابق لتتزوج من شهاب جوهر

زواج شهاب جوهر من الفنانة إلهام الفضالة هذا ما قد صرحت به الإعلامية مي العيدان أولاً ثم قامت الفنانة إلهام الفضالة بتأكيده بعد ساعات ليست بالكثيرة.

نشر إلهام الفضالة صور تعبر عن زواجها على انستجرام

فقامت الفنانة بنشر صورة لها على موقعها الرسمي على الانستجرام مع جوهر من المسلسل الأخير المشترك بينهم مسلسل “أمينة حاف”. والذي ترتدي به فستان زفاف أبيض وبيدها زهور وقامت بكتابة تلك الجملة كتعليق على الصورة. ” الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات” وذكرت بعدها أنه قد عقد قرانها على جوهر. [1]

مي العيدان تصرح بزواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر

قد أثارت الإعلامية مي العيدان الجدل عندما صرحت بالخبر أولاً قبل أن تصرح به الفنانة إلهام الفضالة أو زوجها من جوهر. فقامت بنشر صورة لهما وقامت بالمباركة لهما لكن سرعان ما قام الجمهور بنشر الخبر مع التساؤل حول صحة هذا الخبر. لأن الصورة كانت من مشهد تمثيلي لهما لتأتي الإجابة الحاسمة بعد ساعات قليلة من الفنانة إلهام الفضالة نفسها.

اقرأ أيضاًإلهام الفضالة خبر زواجها من شهاب جوهر

لماذا أغلقت إلهام الفضالة التعليقات على خبر زواجها؟

وقامت إلهام الفضالة بغلق أي تعليق على منشورها على الانستجرام حيث هاجمها الجمهور بعد تصريح الإعلامية مي العيدان. بأنها قد تطلقت من زوجها لأنها قد أحبت شهاب جوهر أثناء العمل معه في “أمينة حاف” لذلك قد تطلقت منه لتتزوج من جوهر وهذا ما قد تم التصريح به. بالإضافة إلى أن طلق زوجته أيضاً الذي له منها أطفال ليتزوج من إلهام الفضالة هذا ماقد أكدته الإعلامية مي العيدان.

وفيما يخص الجانب الفني فإن الفنانة إلهام الفضالة ستقوم بعمل تمثيلي آخر يجمع بينها وبين شهاب جوهر مرة أخري. وسيكون لهم دور البطولة في مسلسل ” من بعدي الطوفان” وسيدزر حول قضايا أسرية. والمشاكل التي تعاني منها الأسرة المتجمعة في بيت واحد بشكل روتيني.

من هنا نكون قد تناولنا التفاصيل الكاملة التي تخص حقيقة زواج الفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر والسبب وراء غلق التعليقات على خبر زواجها بالإضافة إلى الأحاديث التي تتناول حقيقة خبر طلاقها.

المراجع

  1. wikipedia.org-شهاب جوهر-13/7/2021
432 مشاهدة
error: Content is protected !!