عروض اليوم الوطني 91 للعطور

كتابة: لارا - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2021
عروض اليوم الوطني 91 للعطور

عروض اليوم الوطني 91 للعطور تتسابق عليها الكثير من الشركات والمؤسسات الكبرى بالمملكة العربية السعودية حيث تقديم الكثير من العروض الخاصة بمنتجاتها ومنها مؤسسات بيع العطور، مثل مؤسسة عبد الصمد القرشي للعطور المشهورة بتقديم أفخر أنواع العطور العربية في المملكة.

عروض اليوم الوطني 91 للعطور

في الحقيقة تقدم أشهر شركات العطور في الوطن العربي الكثير من العروض والتخفيضات بمناسبة الاحتفال  باليوم الوطني للملكة العربية السعودية ومنها دخون، عطور نخبه العود ومن أشهرها ما تقدمه شركة عبدالصمد القرشي وعطور الماجد والتي تتمثل فيما يلي:

  • تقدم شركة العود تشكيلة فريدة ورائعة من عروض اليوم الوطني 91 للعطور بسعر 91 ريال سعودي فقط على عطر اليت جولد، بخور القطر الملكة، درة المسك، بيور بلاك جولد، مسك ناعم نصف تولة، بلو وود، باٌضاة إلى ديو الذهبي وميس ديزرت بنفس سعر العرض بدلًا من السعر الأصلي لها.[1]
  • كما تقدم شركة عبد الصمد القرشي مجموعة من العطور المتميزة من أفخر العطور بسعر 91 ريال سعودي وتحت شعار هي لنا دار.
  • كذلك تقدم مؤسسة الماجد للعطور عروض مميزة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني مشاركة منها مع الشعب السعودي من خلال العرض على أفخر العروض والمنتجات الخاصة المؤسسة بتخفيض يصل لـ 30% على المنتج.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 للرحلات

عروض اليوم الوطني تويتر

كما يمكن لجميع مواطني المملكة الإطلاع على كافة العروض المقدمة من الشركات من كافة أرجاء المملكة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني من خلال تسجيل الدخول على الموقع الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي تويتر.

جميع عروض العيد الوطني انستقرام

تعرض الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي العروض المقدمة من الكثير من المؤسسات المختلفة المجالات منها السيارات والجوالات والأجهزة المنزلية وغيرها الكثير من المنتجات التي تقدمها المؤسسات الكبرى من خلال زيارة الموقع الرسمي لها على منصة التواصل الإجتماعي انستجرام.

هنا تجد أيضًا: خصومات اليوم الوطني 91 للمحلات التجارية والمطاعم

في الختام قدمنا لكم عروض اليوم الوطني 91 للعطور على جميع منتجات العطور لشركة القرشي، كما ذكرنا لكم أيضًا طرق التواصل مع الشركة، ورابط الانستغرام والتويتر الخاص بها..

المراجع

244 مشاهدة
error: Content is protected !!